أخبار وفن

صفاء رقماني سعيدة بتجربتها في مسرحية “إعدام”، و لهذا السبب مبتعدة درامياً

هلا شكنتنا

تستمر الفنانة السورية صفاء رقماني بتقدمة عروض مسرحيتها الجديدة التي تنطوي تحت اسم ” إعدام” و هي من إخراج زيناتي قدسية، كما أنها تضم نخبة من نجوم المسرح منهم الفنان زهير عبدالكريم.

و في تصريح خاص لمجلة “سحر الحياة” أوضحت صفاء رقماني بأنهم بدأو قبل شهر بالاستعداد لعرض هذه المسرحية، وهي مأخوذة عن نص” غريغوري غورين”.

مشيرة إلى أنها تقوم بتأدية دور زوجة حاكم البلاد، و هي أميرة تتمتع بشخصية قوية و طموحة، و لديها الرغبة و الشغف لتحقيق المجد و الشهرة بعيداً عن كونها أميرة،لتحاول بعد ذلك أن تقوم بوضع خطة محكمة حتى تصل إلى ما تريده و لو كان فوق القوانين المفروضة، لكن في النهاية هذه الأميرة لا تستطيع أن تحقق حلمها و تشعر بالخذلان.

 إقرأ أيضا زهير عبد الكريم وهذا رأيه في أول أيام عرض “إعدام “!!

أما عن تعاملها مع المخرج زيناتي قدسية أوضحت رقماني بأن التجربة معه تجربة ممتعة جداً و هو من حببها بالعمل المسرحي، مبينة بأنها ليست التجربة الأولى التي تجمعها مع المخرج زيناتي قدسية فقد تعاونوا سوياً قبل عدة سنوات في مسرحية ” حفلة على الخازوق”.

و أضافت صفاء رقماني بأنها سعيدة جداً بالتعاون مسبقاً مع المخرج هشام كفارنة، الذي تعتبره من أجمل و أروع المخرجين، خاصة بعدما تم التعاون بينهما في مسرحية ” بيت الشغف” و التي قامت من خلالها بتأدية شخصية كان لها تأثير إيجابي و جميل عليها حسب قولها.

و من جانب آخر و حول استعدادها للخوض في تجارب درامية جديدة، أشارت صفاء إلى أنها أخذت قرار بعدم الإفصاح عن أي مشاركة درامية لها في الوقت الحالي خاصة إذا لم يتم توقيع العقد، مبينة بأن قبل عدة أسابيع كان من المفترض أن تشارك في مسلسل ” ولاد سلطان” لكنها لم تتفق معهم و لم توقع العقد بسبب عدم توافر الظروف و المبادئ التي تؤمن بها.

كما أضافت رقماني بأن سبب ابتعادها عن الدراما السورية في الآونة الأخيرة، كان نتيجة عدم وجود شروط تتوافق مع مبادئها التي ليس من الممكن أن تتخلى عنها حتى لو كان الدور من بطولتها.

إقرأ المزيد “صفاء رقماني” مرايا رسمت لي ملامحي وأخاف على ابنتي من الظلم..وهذا سبب اعتذاري عن “ولاد السلطان”

“نادية تليش”المسرح أبا الفنون وهو مفتاح لبناء مجتمع مثقف واعٍٍ ومتوازن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: