أخبار وفن

“عفراء زينو” تجمع بين الأنوثة والجرأة…وهكذا تعاملت مع محاولة تشويه سمعتها!

“عفراء زينو” تجمع بين الأنوثة والجرأة…وهكذا تعاملت مع محاولة تشويه سمعتها!

متابعة:محمد العمر

أنهت الفنانة السورية الشابة “عفراء زينو” تصوير مشاهدها في مسلسل “بيت أبو لمعة” وهو عمل درامي كوميدي يعتبر الأول من نوعه لأنه يجمع نجوم الدراما و السوشيال ميديا في آن واحد يتألف العمل من ستة حلقات وسوف يتم بثه عبر منصات التواصل الإجتماعي.

أجرت سحر الحياة اتصال خاص مع “زينو” كشفت من خلاله تفاصيل شخصيتها في العمل.

حيث أكدت لنا أنها سوف تؤدي في العمل شخصية “سوسن” وهي طالبة جامعية تدرس الصيدلة تقطن هي وصديقاتها في حارة شعبية وهي فتاة جريئة تجمع بين الأنوثة والمواقف الرجولية في بعض الأحيان لتقع لاحقاً في حب شقيق صديقتها الذي لم يبادلها نفس الشعور.

يذكر أن أحداث العمل تدور في إطار الدراما الكوميدية الإجتماعية يجسد العمل قصة عائلة “أبو لمعة” وهي عائلة بسيطة تستضيف كل يوم شخصاً لتدور أحداث الحلقة مع ضيفهم.

من بطولة” نزار أبوحجر_غادة بشور_فادي الخضراء” وتمويل العمل يعود إلى منصة نيودوس التي تعتبر من أكثر منصات التواصل الإجتماعي متابعة في سورية .

ومن جهة أخرى كشفت لنا “زينو” أنها تقوم ايضاً في تصوير فيلم سينمائي قصير وهو فيلم واقعي صامت تدور أحداثه على طاولة واحدة ويجسد العمل قصة خمسة أشخاص من عائلة واحدة يحكي الصراعات التي تمر بها العائلة السورية في السنوات الأخيرة من الحرب إلى انتشار الوباء والغلاء والكثير من الأشياء.

وفي دورها عبرت “زينو” عن سعادتها في المشاركة بهذا العمل مؤكدة أنها تجربة جديدة وخطيرة بنسبة لها.

يذكر أن العمل من بطولة “معن عبدالحق” ومجموعة أخرى من النجوم وهو مشروع تخرج لمخرجة شابة استطاعت أن تكتب أحداث الفيلم في طريقتها الخاصة .

وهل اذا كان هناك مشاكل يعاني منها كادر العمل في ظل انتشار فايروس كورونا.

قالت “عفراء”  لابد من الخوف أثناء التصوير مؤكدة أن موضوع الفايروس يتم طرحه بشكل دائم في لوكيشن التصوير وتابعت انهم يقوموا بالتعامل مع الموضوع في الكثير من الوعي من جهة التعقيم والتباعد واخد كافة الإجراءات لهذا السبب إلى الأن لم يلحق أحد ضرر على حد وصفها.

واحبت خلال الحديث أن توجه رسالة شكر إلى الفنيين الذين يعملون في ظل انتشار الوباء مؤكدة انهم السبب الأول لنجاح اي عمل .

اما عن الحملة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بعد انتحال شخصيتها ومحاولة تشويه سمعتها

أكدت  أنها استغربت لانه لا يوجد خلافات شخصية لها مع أحد أو تجارب تستطيع تشويه سمعتها وتابعت أن هذا الأمر تم بفعل فاعل بهدف تشويه صورتها ولم تكن خائفة في ذلك الوقت لكنها كانت قلقة من محاولة اختراق حسابها .

وعن اذا كانت قد قدمت شكوى إلى قسم الجرائم الإلكترونية.

قالت إنها قد قدمت شكوى ولكن لم يستطيعوا الوصول إلى منشأ هذه الحسابات بسبب تواجده خارج البلاد مؤكدة أن العديد من الفنانات تعرضنا لهذا الموقف في ذات الوقت.

وختمت حديثها من خلال توجيه رسالة إلى هؤلاء الأشخاص طالبتهم من خلالها الذهاب إلى الطبيب النفسي لأنها لم تستطع التعامل معهم .

وجدير بالذكر أن “زينو” انتهت مؤخراً من تصوير الفيلم الروائي القصير “جواد” إخراج “أيهم عرسان” وبطولة كل من “روبين عيسى_ومحمد حداقي”.

إقرأ أيضا عفراء زينو” رشا شربتجي قامة فنية عظيمة..ووفاء موصللي قدوتي!!

تعرف على نتيلة راشد التي يحتفل جوجل بذكرى ميلادها

“ناهد الحلبي”لـ سحر الحياة سوف أفاجئ الجميع في “بنات الماريونيت”!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: