جمالك حياة

نظرة المرأة الفرنسية للرجُل..و كيفية استمتاعها بالحياة

هل تفضل الرجل الوسيم ام المتحدث

بقلم: لميا بانوها

نظرة المرأة الفرنسية للرجُل..و كيفية استمتاعها بالحياة،تحدثنا بمقال سابق عن المرأة الفرنسية وكيف تهتم بأناقتها وجمالها، لكن كيف تُفضل المرأة الفرنسية الرجل، هل تفضل الرجل الوسيم أم المُتحدث الذي تجد معه متعة الحديث؟

تقول كارولين دى  عارضة الأزياء الفرنسية بأن الفرنسيات يفضلن الرجُل الذي يمكنها معه قضاء وقتاً ممتعاً في تجاذب أطراف الحديث معه عن الرجُل الجذاب والوسيم، أيضاً المرأه الفرنسية لا يُشغلها إسعاد الرجُل وإرضائه بل الذي يشغلها هو إسعاد نفسها أولاً

فهى تفعل كل شيئ ولو بسيط ولكن باستمتاع كبير، فإذا تناولت إفطاراً بسيطاً من القهوة والكرواسون فهى تتناوله بمتعة وتأنٍ فرشفة من القهوة وقضمة من الكرواسون وملعقة من الزبادي فهى تتذوق وتستمتع وتعطي عقلها رسالة بأنها تناولت الكثير من الطعام مما يعود عليها بالنفع فلا تكتسب وزناً زائداً.

أُماً عن خيانة الرجُل للمرأة الفرنسية فهى لا تُجهد بشرتها ولا تُضيع وقتها في البكاء على رَجُل خائن أو زوج سابق فهى ببساطة تواصل حياتها ولا تفكر فيما مضى ولكنها تُركز فيما هو آتِ وهى ترى أن أي قصة فاشلة هي فرصة لقصة جديدة.

تقول عارضة الأزياء أن الفرنسيات يُفضلن قراءة كتاب عن إهدار ساعة أو ساعتين عند الكوافير، فهى دائماً تحرص أن تترك إنطباعاً عند مَن يراها ” يالها من متحدثة لَبِقة وشخصية ظريفة” عن إنطباع ” يالها من جميلة”.

سر آخر من أسرار الفرنسيات فتقول مهما كان يوم السيدة الفرنسية أو كانت همومها فلا تخرج من بيتها إلا وهى في صورة ترضى عنها حتى وإن كانت ذاهبة إلى السوق بجوار المنزل، فيجب أن تتوقع دائماً أنها ستقابل شخصاً مهماً،وقد تقابل كاتبها المُفضل

وقد يكون فارس أحلامها المُنتظر فيجب أن تكون مستعدة دائماً ولا يعني ذلك المبالغة في الأناقة فسر الباريسية هو الأناقة الطبيعية التي تبدو كأسلوب حياة يومي.

انتظرونا بمقالات تخص جمالك وأناقتك سيدتي على موقعنا مجلة سحر الحياة

قشرة الرأس أسبابها والحل المناسب لعلاجها

مع نهاية الصيف .. نجمات ودعن الشعر الطويل بقصات قصيرة عالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: