رياضة عربية وعالمية

تعادل مثير بين ساوثهامبتون و تشيلسي

تعادل مثير بين ساوثهامبتون و تشيلسي

سعد ابوذر

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي.

التفاصيل.

في الدقيقة 3 سدد بن تشيلويل لاعب تشيلسي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها مكارثي حارس ساوثهامبتون ببراعة.

وفي الدقيقة 8 انفرد ثيو والكوت لاعب ساوثهامبتون بالمرمى وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها كيبا حارس تشيلسي ببراعة.

وفي الدقيقة 15 أحرز تيمو فيرنر الهدف الأول لتشيلسي، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وتلاعب بدفاعات ساوثهامبتون، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين مكارثي حارس ساوثهامبتون الذي لم يتحرك ساكناً لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 29 أضاف تيمو فيرنر الهدف الثاني لتشيلسي، بعدما انفرد بالمرمى وراوغ مكارثي حارس مرمى ساوثهامبتون وقام بوضع الكرة برأسية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 31 أرسل بن تشيلويل عرضية أكثر من رائعة من ركلة ركنية جهة اليمين، قابلها زوما برأسية قوية تصدى لها مكارثي حارس ساوثهامبتون ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية آخرى.

وفي الدقيقة 43 أحرز داني إنجز الهدف الأول لساوثهامبتون، بعدما استغل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق تشي أدامز وانفرد بالمرمى

وراوغ كيبا حارس تشيلسي وقام بوضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 54 سدد داني إنجز لاعب ساوثهامبتون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لكيبا حارس تشيلسي إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 57 أحرز أدامز هدف التعادل لساوثهامبتون، بعدما استغل خطأ زوما في إرجاع الكرة لكيبا، ليحاول إنجز وضع الكرة داخل الشباك ولكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر، لترتد لأدامز الذي سدد كرة قوية في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 59 أحرز كاي هافيرتز الهدف الثالث لتشيلسي، بعدما استقبل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق تيمو فيرنر وقام بوضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 81 سدد داني إنجز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها كيبا حارس تشيلسي ببراعة.

وفي الدقيقة 92 أحرز يانيك فيسترجارد هدف التعادل لساوثهامبتون في شباك تشيلسي من صناعة ثيو والكوت.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويرفع ساوثهامبتون رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر في جدول الترتيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: