أدم وحواء

توقعات الأبراج لشهر اكتوبر٢٠٢٠

متابعة / لميا بانوها

هذه الأبراج للتسليه فقط  لأنه لا يعلم الغيب إلا الله.

توقعات برج الحمل في شهر أكتوبر 2020 :

يناسب هذا الشهر لتحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة , وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق يعترف الآخرون بكفاءتك وتظهر نتائج أعمالك فتجذب المعجبين والمؤيدين , كما أنك تحافظ على علاقات بناءه وتشعر بجو مؤات للتعبير عن أفكارك ورغباتك .يبدو هذا الشهر مناسبا لطلب ترقية أو زيادة مالية .

توقعات برج الثور في شهر أكتوبر٢٠٢٠

تسير الأمور من حسن إل أحسن ، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استثنائية ، فتتلاحق النشاطات بنمط سريع ومذهل لتبلغ أهدافك بنجاح كلي . تتواصل مع الآخرين بسلاسة قل نظيرها وتفرح ببعض الأخبار وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات تستقر الأحوال الصحية ، فتعيش سعيداً في كل اللحظات ، وقد تذهب في سفر ممتع وتحدث تغييراً طالما حلمت به.

توقعات برج الجوزاء في شهر أكتوبر٢٠٢٠

صحيح أنك ناضلت وجابهت ، إلا أن التعب يظهر عليك في هذا الشهر المثقل بهموم أيضاً وبتفرعات عن بعض القضايا الماضية . قد تميل إلى الهدوء والاستسلام ، وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة بعيداً عن المماحكات والنزاعات ، فكوكب ( مارس) مازال في برج الميزان حتى

تاريخ 24 يتسبب ببعض التوتر ويعرضك للسهو والتهور ما يستوجب الوقاية ضد بعض الحوادث .

توقعات برج السرطان في شهر أكتوبر٢٠٢٠

أبدأ بالطوالع الجيدة والإيجابية ، وأبشرك أن كوكب الحب فينوس يدخل برجل بتاريخ 7 ، ويخفف من الضغوط التي سادت في الأشهر السابقة . يكسبك هذا الكوكب جاذبية ورونقاً ويجعلك محط الأنظار ، فيحوم حولك الأصدقاء والمحبون ، وقد يأتيك الحب زائراً إذا كنت خالياً . تجذب الجنس الآخر وتثير الغيرة ، ما قد يولد مشاكل مع الشريك ربما. .

توقعات برج الأسد في شهر أكتوبر٢٠٢٠

تعاني من تأخير وعرقلة وبعض المشاكل المفاجأة في النصف الأول من الشهر. تأخذ على البعض عدم الكفاءة وتحاول أن تصحح المسير ة مرات عدة طوال الشهر، فتنجح حينا وتفشل حينا آخر ،إذ يجعلك ((جوبيتير)) متطرفاً ومتعباً في ملاحقتك الكمال. يتبدل المزاج مرات عدة أمام تقلبات أو صراعات مع سلطة معينة.

توقعات برج العذراء في شهر أكتوبر٢٠٢٠

تتمتع هذا الشهر بطاقة كبيرة وحس مرهف ، بحيث تخوض تجربة عاطفية غير اعتيادة ، وتهتم بشخص يلفت انتباهك ويكون مميزاً ، فتوسع الآفاق وتذهب إلى البعيد ، لكي تتعرف أكثر إلى من يوقظ أحاسيسك ويجعلك تفيض حباً وعواطف جياشة .

توقعات برج الميزان في شهر أكتوبر٢٠٢٠

تبتسم لأجواء هذا الشهر الذي يزف إليك أخباراً حلوة وخروجاً من الأزمات وقدرة على قيادة أمورك بحرّية أكبر وسلام . فبعد العاصفة هدوء ، وبعد الحروب سلام . يجب الاعتراف بأن التجارب التي مررت بها لم تكن سهلة ، إلا أن الرياح تنقلب الآن وتحمل إليك منعطفات جديدة ومغامرات.

توقعات برج العقرب في شهر أكتوبر٢٠٢٠

مازال كوكب (مارس) معاكساً وحتى تاريخ 24 إذا شئت التدقيق ، ما يعني ان المواظبة على الحذر ضرورية ، في وقت تخف فيه مقاومتك وتضطر إلى معالجة بعض الحوادث الصغيرة أو العقبات ، مسلحاً بالصبر والهدوء حتى لا تعرض نفسك لمشاكل عقيمة ومستعصية .

توقعات برج القوس في شهر أكتوبر٢٠٢٠

شهر آخر من التجدد والبناء والتطور يزيد من تفاؤلك ويحول كل أعمالك إلى نجاح تلو نجاح . كأنها عصا سحرية تقلب الأوضاع لمصلحتك ، خاصة في بداية الشهر الذي يتميز بكواكب كثيرة مجتمعة في مواقع مناسبة لك لتشكل طالعاً فلكياً مفيداً يسمح لك بشتى الأحلام .

توقعات برج الجدي في شهر أكتوبر٢٠٢٠

مكفهرة هي سماء هذا الشهر ،ويجب أن أحذرك منها في البداية ، حتى لا ترتكب الحماقات والأعمال المتهورة ، ولكي تبقى بمنأى عن المشاكل المحتلمة . قد تشعر بالتعب والإرهاق من الأسبوع الأول ، وتحتاج إلى الراحة وتعيش توتراً في الميدان العائلي ، حيث من المحتمل أن تعيد النظر ببعض المسائل الأساسية وتقع فريسة الغضب، تضغط عليك المسؤوليات العاطفية والشخصية وتشكل عبئاً .

توقعات برج الدلو في شهر أكتوبر٢٠٢٠

يجب ان تحافظ على ثقتك بالنفس في بداية الشهر,الذي يدعوك إلى الانسحاب قليلا ومراجعة الذات وعدم الاستجابة إلى نداء الغرائز والانتقام والحقد . عليك بالحذر خاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى حتى لا ترتكب حماقة ما ، أو تقع ضحية بعض الحوادث بسبب الغضب أو السهو . حاذر كل المخاطر وكن متأنياً….

توقعات برج الحوت في شهر أكتوبر٢٠٢٠

تشرق بجاذبية تستقطب الحظوظ في هذا الشهر الصيفي الحار . تباركك الأفلاك وتزيد من جاذبيتك فتكون النجم الذي يثير الغيرة ويحصد العشاق . تستمر عناية الفلك بك وتعاطفه معك حتى تاريخ 25 ، ما يوجب عليك التحرك بسرعة وعدم إضاعة الوقت ،  إن أعمالك تسير بشكل هائل وتزدهر مشاريعك المالية ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: