رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد يتصدر الليجا الأسباني.

ريال مدريد يتصدر الليجا الأسباني.

سعد ابو ذر

فاز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء على مضيفه ليفانتي، في المباراة التي جمعتهما على ستاديو دي سيراميكا بمدينة فياريال، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ” لا ليجا” موسم 2020 -2021.

فينسوس جونيور كان صاحب الهدف الوحيد لـ ريال مدريد في الشوط الأول وذلك في الدقيقة السادسة عشر من عمر النصف الأول من المباراة بتسديدة رائعة بباطن القدم متابعًا الضربة الركنية التي نفذها زميله لوكا مودريتش في الجهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تصدى كورتوا حامي عرين ريال مدريد لتسديدة بارديهي في الدقيقة 60، والتي ارتطمت بأحد مدافعي ريال مدريد في أخطر فرص ليفانتي لتعديل النتيجة.

والفي هدفًا لفريق ريال مدريد في الدقيقة 69 لوجود خطأ على راموس لدفعه مدافع ليفانتي أثناء تسجيله الهدف، وذلك بعد التأكد من تقنية الفار.

وفي الدقيقة 95 والأخيرة من عمر المباراة، انفرد كريم بنزيما بمرمى ليفانتي، ويقوم بمراوغة مدافعيه قبل تسجيل الكرة في الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني لريال مدريد، مؤكدًا انتصار فريقه وتحقيقه نقاط المباراة الثلاث.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ليفانتي عند صفر من النقاط في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: