رياضة عربية وعالمية

حنفي حامد يقود سكة حديد سوهاج بعد غياب 17 سنه

كتابة كابتن/ محمد الحويطي

اخيرا وبعد غياب 17 عاما من تجميد النشاط الرياضي بنادي سكة حديد سوهاج وبعد اجتماعات متتاليه من رئيس مجلس الإدارة واعضاء المجلس تم اخذ القرار الذي يسعد الشارع الرياضي بسوهاج وهو عودة النشاط الرياضي للنادي مرة أخري والاشتراك في مسابقات كرة القدم المختلفة الخاصة باتحاد كرة القدم المصري .

وكان القرار لمجلس الإدارة في اختيار رئيس قطاع ناشئين محنك ولدية الخبرات الكافية لوضع سكة حديد سوهاج علي خارطة الطريق الكروية

كابتن حنفي حامد المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي سكة حديد سوهاج حيث لدية داخل جعبته الكثير من الخبرات في قطاع الناشئين داخل محافظة سوهاج وكانت للكابتن حنفي حامد نجاحات كثيرة بداية من نادي شبان اخميم ثم رئيس قطاع ناشئين بنادي سوهاج وتحقيق نجاحات كثيرة في مختلف قطاعات النادي ثم رئيس قطاع مركز شباب مدينة سوهاج وعمل قاعدة عريضة من الناشئين بمركز شباب مدينة سوهاج وأضاف ايضا طفرة كبيرة أثناء تولية القيادة الفنية لنادي نيل سوهاج حيث قادة القطاع باحترافيه كبيرة ووضع نادي النيل علي الطريق الصحيح .

ولذلك تم التعاقد مع كابتن حنفي حامد ابن محافظة سوهاج لتحقيق احلام نادي سكة حديد سوهاج لما يمتلكة من خبرات كثيرة في مختلف الأندية بسوهاج .

الجدير بالذكر ان نادي سكة حديد سوهاج كان احد الفرق المرعبة علي مستوي الصعيد وكان له الحظ باللعب في الدوري الممتاز وكأس مصر واحرج نادي الزمالك في كأس مصر

سكة حديد سوهاج اضافة قوية لأندية الصعيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: