رياضة عربية وعالمية

ديروط يبدأ فترة الإعداد استعدادا لدوري القسم الثاني ٢٠٢٠_٢٠٢١

كتب كابتن /محمد علي الحويطي

انطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط الرياضي فترة الإعداد اليوم السبت على ملعبه بمحاضرة فنية وركض حول الملعب بالإضافة إلى إطالات العضلات .

و بدأ محمد صديق المدير الفني الجديد للفريق في بداية المحاضرة التعرف على أعضاء الفريق القدامى والجدد ، وشرح الأهداف والمراد من الموسم المقبل وكيفية التعامل في الفترة المقبلة .

الجدير بالذكر ان كابتن محمد صديق المدير الفني جاء من ضمن جهازه الفني مدربا عاما للفريق ويعتبر هداف سوهاج التاريخي الكابتن حربي توفيق الذي كان ضمن نجوم نادي سوهاج بالممتاز.

قال الكابتن محمد صديق ، المدير الفني للفريق، إن هذه الفترة ستشمل الإعداد الفني والتكتيكي والخططي للاعبين، عقب إنهاء مرحلة الإعداد البدني وخوض بعض المباريات الودية للوقوف على إمكانيات اللاعبين واختبار بعض العناصر الجديدة.

ويذكر أن الكابتن  صديق  لديه العديد من الخبرات في دوري الدرجه الثانية بمجموعة الصعيد وعمل مدرب عام مع كابتن عصام مرعي بنادي سوهاج وكابتن نبيل محمود وعمل ايضا مديرا فنيا لنادي هلال طهطا ويسعي لتحقيق حلم الصعود للممتاز لنادي ديروط الرياضي ممثل محافظة أسيوط.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لديروط قسم مرحلة إعداد الفريق إلى ثلاثة مراحل الأولى الإعداد البدني واختيار اللاعبين، والثانية الإعداد الخططي والتكتيكي، والثالثة معسكر مغلق قبل انطلاق منافسات الدوري .

إقرأ أيضا الإعلام الرياضي وأهميته وكيف يكسب جمهوره ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: