صحتك بالدنيا

أولياء أمور مصر يطلق مبادره اطمن أنا جنبك

دشن ائتلاف أولياء أمور مصر مبادرة برئاسة داليا الحزاوي (أطمن أنا جنبك)، لحث المجتمع المدني وخاصة الابناء لتقديم الدعم لمرضى فيروس كورونا

واذا كان للكورونا جوانب سلبية كثيره فإنها فجرت روح التعاون والمسئوولية لدينا جميعا فمع تزايد أعداد الإصابات هذة الأيام يلزم أن نفكر بطريقة مساعدة من حولنا الذين يعانون من الإصابة فالحجر المنزلي لهم لا يحول بين قدرتنا على مساعدتهم، حتى يخرجوا من تلك الأزمة سواء مساعدة عينية أو نفسية.

وقالت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إن وباء كورونا قد تسبب في حالة من الرعب والذعر للمصابين خاصة بعد انتشار اخبار حول المرض ومضاعفاته وإنتاج سلاله عنه.

واوضحت« الحزاوي » أن المبادرة جاءت في ضوء تزايد أعداد الإصابات في الموجة الثانية لفيروس كورونا، موضحه أن المجتمع المدني يلزم أن يشارك ويفعل الكثير من المبادرات في الوقت الراهن لتخطي أزمة كورونا.

ودعت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، الابناء أن يشاركوا في تلك المبادرة عن طريق التواصل مع أصحابهم المصابين بالكورونا، وتوصيل وجبة الغذاء مع الحرص علي ان تكون مكوناتها صحية أو الاتصال بهم لطمأنتهم .

وأشارت إلى أن هناك وسائل كثيرة يمكن عمل تواصل اجتماعي إلكتروني لرفع معنوياتهم والعمل على تخفيف قسوة الحجر من خلال التواصل بشتى طرق التواصل عن بعد وموانسة وحدتهم قدر المستطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: