أخبار وفنعام

سباق أفلام عيد الفطر المبارك

كتبت: بنازير مجدي

يشهد عيد الفطر المبارك سباق ضخما، حيث يجمع عددا كبيرا من أفلام عيد الفطر المبارك ، وقد أطلقت عليه مجموعة من صناع الفن ” موسم الإيرادات الكبري ” حيث يشارك فيه مجموعة من كبار نجوم الشباك، مثل أحمد السقا وأحمد عز و محمد هنيدي و تامر حسني.

ويشارك أحمد السقا، خلال موسم عيد الفطر المبارك بفيلمه الجديد هروب إضطراري، وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل رجل اعمال، فيتم إتهام شخصين كانت تربطهم علاقة برجل الأعمال، مما يدفعهم للهرب وتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

وينافسه أحمد عز، والذي يشارك في موسم 2017 بفيلمه الخلية، والذي يشاركه في البطوله الفنانه أمنيه خليل و محمد ممدوح وأحمد صفوت والنجم السوري سامر المصري والفنانه التونسية عائشة بن أحمد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن، حيث يجسد فيه دور ضابط من العمليات الخاصة والذي يقوم بمطارده خلية إرهابية خطيرة تدبر للعديد من العمليات الإرهابية، والتي تحاول بها ضرب أمن البلد.

كما يشارك النجم تامر حسني، بفيلمه الجديد تصبح علي خير، والذي تدور أحداثه في إطارها درامي كوميدي، حول شاب غني، يعيش حياة حزينة، ويشاركه في العمل الفنانه مي عمر والنجمة درة و الفنانه نور، والفنان بيومي فؤاد.

كما يشارك محمد هنيدي، بفيلمه ” عنتره​ ابن ابن ابن شداد “، وتدور أحداث الفيلم حول حفيد عنتر العبسي والذي يدخل في صراع مع أسد الرجال ليفوز بزواج أجمل فتاه في القبيلة، ويشاركه في البطوله لطفي لبيب و علاء مرسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock