أخبار وفن

بالفيديو ” يسرا توجه هذه الرسالة ل سماح أنور

نشرت الفنانة المصرية يسرا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مقطع فيديو  وذلك بعد منحها درع تكريم الدورة الاولى من مهرجان أفلمها اونلاين للأفلام القصيرة برئاسة الفنانة سماح أنور،  ، حيث تم منحها  وإهدائها هذه الدورة التي حملت عنوان «سينما المرأة» لتوجه رسالة يسرا ل سماح أنور

قائلة : “حبيبتى وصديقة العمر الجدعة، والمشرفة دايما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلامها”.

وتابعت:”حقيقي فكرة عظيمة ومُشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات”.

وأضافت يسرا : “شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة والجميلة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية. “

ويُذكر أن إدارة مهرجان “أفلمها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة” أطلقت مؤتمرًا صحفيًا في نهاية الشهر المنصرم بحضور الفنانة سماح أنور رئيس المهرجان، ولجنة التحكيم برئاسة مدير التصوير كمال عبد العزيز، والفنانة درة والكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج أحمد عاطف.

وأعلنت أنور عن انطلاق فعاليات المهرجان يوم الخميس الموافق 28 يناير الماضى واستمرت الفاعليات  حتى 4 من شهر فبراير الماضى، تحت شعار “سينما المرأة”، وتم تكريم الفنانة يسرا والفنان محمود حميدة خلال الدورة الأخيرة باعتبارهما من أبرز الفنانين المشجعين للسينما المستقلة.

https://www.instagram.com/p/CLHBoScBe8j/?utm_source=ig_embed

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: