أخبار وفن

“إلياس كرم” ل ميادة الحناوي يا عيب الشوم عليكِ، حاج كذب!!

إعداد / محمد العمر

إخراج صحفي/ ريمه السعد

تدقيق لغوي/ ميرفت مهران

خلال استضافة الفنانة “ميادة الحناوي” ضمن برنامج VIP عبر إذاعة سوريانا انتقدت “الحناوي” العديد من النجوم ك “ناصيف زيتون_ إلياس كرم ” وغيرهم

حيث قالت “الحناوي” خلال حديثها أن “إلياس كرم” مقلد في الفن ولم يضف شيء جديد سوى تقليد الفنان وديع الصافي منتقدة غرور “كرم” وتابعت اعتبر نفسه أهم من وديع الصافي.

وخلال اتصال ل سحر الحياة مع الفنان إلياس كرم كشف لنا صحة تصريحات “الحناوي” وانتقادها له

وخلال الحديث أكد “كرم” أنه كان يلتزم الصمت، ولكن تصريحات وانتقادات “الحناوي” له وللعديد من النجوم ك “اصالة نصري وناصيف زيتون ومحمد رمضان” جعلته يرد عليها مؤكداً أن “اصالة نصري” أفضل منها وتابع قائلاً “المطرب ليس ببغاء” وميادة لاتمتلك أدواتها كمطربة .

إقرأ أيضا عبير عيسى” تخوض تجربة جديدة ومختلفة في الدراما البدوية، وماهي علاقتها “بلعبة الانتقام” !!

وكشف أيضا أنه كان يوجد تعاون بينه وبين “ميادة الحناوي” في بدايتها الفنية وهو الذي كان يرشدها إلا أنها قد تغيرت لاحقا ولم تقدم اي شيء منذُ 25 عاماً .

وأشار “كرم” أن الحناوي تكره نفسها وعن حديث “الحناوي” عن تقليد “إلياس كرم” لوديع الصافي قال لو أن كلامها صحيح لم تضع ال LBC كأس إلياس كرم وكأس لوديع الصافي 

وتابع قائلاً “حاج كذب” مؤكداً أنه ما يجمعه بالصافي علاقة محبة نافياً أنه يقلده وأن تصريح “الحناوي” قد جاء من أجل إثارة الضجة فقط.

 

وفي نهاية الحديث كشف “كرم” أن “الحناوي” كانت تتصل في منظمين المهرجانات والحفلات لتسألهم عن سبب إستضافة “كرم” وعدم استضافتها وكانت تطلب في بعض الأحيان في الحفلات المشتركة أن تظهر على المسرح قبله ،وختم حديثه في عبارة “يا عيب شوم عليكِ” .

 

نادين خوري” تنتهي من تصوير مشاهدها في حارة القبة وهذه هي شخصيتها ؟؟

“كلودا الشمالي ” اليوم أصبحنا بعصر الغنية ونقطة التحول الكبيرة بالنسبة لي يا حبيب الروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: