رياضة عربية وعالمية

المحامية والملاكمة السورية لين نوفل” الرياضة جزء أساسي في حياتي”

وبين مهنه المحاماة وهذه الرياضة يوجد نقاط مشتركة

حوار: فيصل علي
إخراج صحفي/ ريمه السعد
تدقيق لغوي/ ميرفت مهران

..محامية ورياضية وفتاة جميلة ..تحمل الكثير من الصفات الإنسانية والنبيلة نبل عملها ورياضتها ..الملاكمة السورية الشابة لين نوفل ابنة بلدة البرجان في ريف جبلة الجميل والحوار التالي :

 الملاكمة لين تعريف بك وببداياتك الرياضية؟

لين نوفل عمري 24 سنة.. أعمل محامية ..ومدربة رياضية في لعبتي الزومبا والآيرويك وبدأت عملي في مجال الرياضة في عمر الثامنة عشر وحاصلة على شهادتي تدريب من الاتحاد الرياضي ومنذ حوالي السنتين بدأت بممارسه رياضه الفن النبيل الملاكمة وذلك بتشجيع من مدربي العظيم عاطف حماد ..

الرياضة في حياتك وخصوصا أنك انثى وتلعبين إحدى الرياضات التي فيها القوة:

الرياضه هي جزء أساسي ومهم جدا في حياتي وأعتبرها ملجأي الوحيد لتفريغ الطاقة السلبية والتخلص من الضغط وخصوصا أن الفتاة في مجتمعنا بحاجة لأي شي يجعلها تزيد ثقتها بنفسها وقوتها الداخلية والخارجية..

 تدرسين الحقوق وتمارسين رياضة فيها دفاع عن النفس ..صفتان كالتؤام المحاماة والملاكمة ..:

بين مهنه المحاماة وهذه الرياضة يوجد نقاط مشتركة وهي أن المحاماه تجعلكِ على معرفة بحقوقك وقادرة على الدفاع عن نفسك ورياضة الفن النبيل تزيد من قوتك الجسدية وتكون قادر على الدفاع عن نفسك عند تعرضك لأي اعتداء وتزيد من ثقتك بنفسك وبقدرتك على الدفاع عن نفسك

 انت فتاة جميلة هل ستتابعين الرياضة ..وماهي أحلامك؟

نعم بالتأكيد سأتابع في هذا المجال لأنه شغف ومن الصعب جدا التخلي عنه وحلمي أن أمثل بلدي في المحافل الدولية في المجال الرياضي ..

 رسالة منك لمتابعينك :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock