أخبار وفن

انطوانيت نجيب “سوزان نجم الدين بنت من بناتي وأنتِ بنت أصول “بالفيديو”

ريمه السعد

نشرت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” فيديو يجمعها بالنجمة القديرة “انطوانيت نجيب” معربة عن حبها الشديد للفنانة نجيب ووصفتها بالام الغالية 

وكتبت سوزان الى جانب الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي الانستغرام “مع الأم الغالية والفنانة القديرة جدا والإنسانة المحبة والصادقة “أنطوانيت نجيب”».

“نجم الدين” ظهرت في الفيديو وهي تحتضن الفنانة “انطوانيت نجيب” وتقبل يدها طيلة اللقاء، وتعبر عن مدى حبها، احترامها وشوقها إليها، وهي تردد: «يا عمري، يا روحي، يا قلبي الله يخليلنا اياك».

وفاء عامر تكشف لـ سحر الحياة عن عملها الفني الجديد والذي سيعرض في رمضان 2021

أما النجمة انطوانيت عبرت عن شوقها ومحبتها لسوزان قائلة :«الله يرضى عليك ويخليلك أولادك. أنا أكتر شخص بيعرفك أكتر ما بتعرفي حالك. لأي درجة أنت بنت أصل وتحفظي قيمة الخبز والملح يلي بتتناوليه بأي بيت، إنت إنسانة بعمرها ما ممكن تؤذي ولا فراشة طايرة».

وتابعت نجيب كلامها بالتأكيد على خسارة “سوزان نجم الدين” لأنها لم تعد تتواجد كثيرا في “سوريا”، على الرغم من أنها كانت تعطي نكهة مميزة من خلال تواجدها، قائلةً: «باتت سوزان بعيدة بعض الشيء واشتقنا لها في الشام».

خلال الفيديو كشفت الفنانة “أنطوانيت نجيب” أنها لو لم ترَ “سوزان نجم الدين”، لكانت غضبت عليها لأنها تعتبرها بمثابة بنت من بناتها.

محمد الأحمد في مقاعد البطولة خلال الموسم الرمضاني 2021

كما ظهر خلال الفيديو أن “نجيب” كانت تحتفظ داخل منزلها بصورة تجمع سوزان نجم الدين مع أولادها، في دليل على محبة “نجيب” لـ”سوزان نجم الدين”، وعائلتها.

مظهر الحكيم يكشف عن إخراج تمثيلية الأسبوع “في بيت سوري”

ويشار إلى أن الفنانة “سوزان نجم الدين” تستعد لافتتاح مشروعها التجاري بعيداً عن الفن في “مصر”، بحسب ما ذكرته مصادر لموقع “الفن”.

View this post on Instagram

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: