حياة الفنانين

حسين أركان السعيدي ” أحب وضع بصمة مميزة واسما خاص بي مقبولا من الجميع في المجال الإعلامي

حوار ليث جبار محمد

إخراج صحفي/ ريمه السعد

تدقيق لغوي/ ميرفت مهران

شاب في مقتبل العمر نشيط يحب مهنة الإعلام له نشاطات جميلة وأجرى حوارت مع رياضيين يحلم ان يكون صحفيا مهما في الوسط الإعلامي أنه الشاب حسين السعدي أركان السعيدي من أهالي بغداد حل ضيفا على مجلة سر الحياة

… من انت بكلمة؟،

 صحفي بسيط .

… منذ متى َ وانت تعشق العمل الصحفي ؟

 في بدايتي كنت مجرد ناقل للأخبار من مصادر عدة ولم اكن مصدراً لنقل الخبر ، لكن من خلال عدة تجارب مع المواقع الالكترونية بدأت أحب أن أعمل في هذا المجال وان اكون انا مصدر الخبر أو أي تصريح أو حوار معين .

… ضيف تعتز بالحوار معه

 من الصعب اختيار شخص واحد لكن دائماً ما احب أسلوب المدرب القدير راضي شنيشل في الحوارات وفي طريقة تعامله مع الجميع وليس معي فقط ، و كامل احترامي وحبي لكل من حاورته فالجميع محترمون وطيبون.

… كيف ترى الساحة الشبابية حاليا بالعراق وهل اخذ الشباب دورهم اولا ؟

 الجميع يعرف المعاناة التي تعيشها هذا الفئة الكبيرة من مجتمعنا وأبسط مثال أن اي شاب عراقي يرى نفسه في مجال معين ويحب أن يطور نفسه تراه يعاني حتى يصل لهدفه او قد لايصل ، الشباب لم يأخذ ١٪؜ من دورهم الذي من المفترض ان يشغلوه .

.. نادي محلي وعالمي تعشقة

 محلياً: اعتقد أنا مركز على أن اكون على مسافة واحدة مع كل الأندية وهذا اهم ما اعمل عليه واعتقد عملي يبين صحة كلامي لكن بكل صراحة انا محب للقوة الجوية

عالمياً : برشلونة

… ماذا تحب أن تكون في المستقبل؟

 احب أن أكمل ما بدأت واستمر في مجال الصحافة والإعلام وأن اضع بصمة مميزة واسما خاصا بي مقبولا من الجميع في هذا المجال .

… هل أضافت لك تجربة العمل بمعرض الكرة العراقية ؟

 اعتبر تجربة معرض الكرة هي انطلاقتي في عالم الصحافة كونها عرفت الناس على عملي و الذي لاقى اعجاب المتابعين وكسبت عددا جيدا من الداعمين لي معنوياً والمؤمنين بي شخصياً أن أكون اسما جيدا في مجال الصحافة وحتى هذه اللحظة وبالرغم من خروجي من معرض الكرة لكن لازالوا داعمين لحسين اركان ولو بكلمة وهذا الأهم أن اكسب ثقة الجميع وان تكون لحواراتي واخباري مصداقية .

… كلمة اخيرة

 بداية اود أن أشكركم على هذا الحوار الجميل والممتع واتمنى لكم دوام الموفقية والتميز ، وكل الحب والاحترام لمن يضع ثقته بي شخصياً ، اتمنى أن أكون قدر المسؤولية وأخيرا ً وليس اخراً شكراً على هذه الاستضافة الجميلة التي هي في طور دعم الصحفيين الشباب .

إقرأ المزيد علي حسن أحمد” حلمي أن أكون كأبي حسن أحمد مدرب ممتاز في المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: