رياضة عربية وعالمية

مدرب حراس الزمالك يعتذر عن الاستمرار في منصبه

سعد جلاب

تقدم عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتذار إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء عن الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة، بعد قدوم جهاز فني جديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ورحيل الجهاز السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بيقادة باتريس كارتيرون قام بوضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك خلال تدريب اليوم السبت، حيث أشرف فرناندو مدرب الأحمال على تنفيذه، استعدادا لمباراة الترجي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وحرص الجهاز الفني بقيادة كارتيرون على تدريب لاعبي الزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة الترجي المقبلة، حيث تم إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء اللاعبين، من أجل تفادي تكرارها في المباريات المقبلة.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطول دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الزمالك للفوز من أجل تحسين وضعه في المجموعة الرابعة الذي يحتل فيها المركز الثالث برصيد نقطتين٠

الكابتن صافي الحلبي “فريق سيدات جرمانا بكرة القدم فريق المثابرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: