أخبار وفن

مقتل فنانة سورية في هولندا بظروف غامضة … وأمل عرفة تنعيها بكلمات حزينة

متابعة / ريمه السعد

عثرت الأجهزة الأمنية في هولندا، على الفنانة السورية رائفة الرز، مقتولة في ظروف غامضة داخل منزلها الذي تقيم فيه هناك، دون أن يتم الكشف عن السبب وراء ذلك حتى اللحظة

وأعلن خبر وفاتها مقتولة مواطنها الكاتب عدنان العودة، وذلك من خلال حسابه على موقع فيسبوك، موضحا أن صديقا له يدعى ”سامي“ تواصل معه وأخبره بأن رائفة الرز وجدت مقتولة.

وكتب عدنان العودة قائلا: ”اتصل بي الصديق سامي خويص ليخبرني أن زميلتنا الفنانة رائفة أحمد الرز وجدت مقتولة في هولندا.. وطوال أربع سنوات وبالرغم من معرفتي لمعظم السوريين هنا، إلا أنني لم أكن أعلم أن رائفة تقيم في هولندا..“.

              إقرأ أيضا “إلياس كرم” ل ميادة الحناوي يا عيب الشوم عليكِ، حاج كذب!!

عبير عيسى” تخوض تجربة جديدة ومختلفة في الدراما البدوية، وماهي علاقتها “بلعبة الانتقام” !!

وأضاف العودة: ”اليوم عرفت ذلك.. في يوم مقتلها.. لا أدري أين.. وعلى يد من.. ولماذا.. حدث فاجع فعلا.. يا خسارتك يا رائفة..

والفنانة رائفة الرز هي ممثلة مسرح عُرفت فنيا باسم رائفة أحمد وهي مِن خرّيجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، وكانت زميلة مقاعد الدراسة للفنانين أمل عرفة، وجهاد عبدو، وأندريه سكاف، والراحل نضال سيجري.

لتنعيها الفنانة أمل عرفة بهذه الكلمات الحزينة

View this post on Instagram

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

 

يذكر أنّ الفنانة السورية رائفة الرز وصلت إلى هولندا وقدّمت لجوءا فيها، قبل سنوات، كما تقدّمت قبل فترة بطلب للحصول على الجنسية الهولندية.

المصدر: إرم نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: