أخبار وفن

أحمد خالد صالح نعى والدته بكلمات مؤثرة جدا

نعى الفنان أحمد خالد صالح عبر حسابه على انستجرام، والدته الدكتورة هالة زين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، بفيروس كورونا، 

وكتب أحمد خالد “رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا الله لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان.

ميرنا ملوحي / الأغنية السورية متواجدة لكن هناك مشكلة بتسويق الأغاني وإيصالها إلى الجمهور العربي

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن عبر حسابه على موقع «انستجرام»، من أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب أحمد، قائلاً: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

كما أعلنت هنادي مهنا هي الأخرى إصابة حماتها عبر استوري الإنستجرام الخاص بها قائلة: «دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم».

ويذكر أن  الفنان خالد الصاوي نعى والدة الفنان أحمد خالد صالح الدكتورة هالة زين زوجة الفنان الراحل خالد صالح، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس متأثرة بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ناهي مهدي”حاليا الساحة الفنية كثره بدون نوعية،والفن بالعراق للأسف يغيب الجيدين ويظهر المنافقين

كتب خالد الصاوي منشورًا قال فيه:”لا إله إلا الله إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون لا نقول إلا ما يرضي الله، فقدت اليوم أختًا وأمًا وصديقة وعشرة عمري الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم أخي الذي لم تلده أمي النجم الراحل خالد صالح ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى، عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة إخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح ونعم الزوجة والأم والأخت”.

صباح الجزائري توجه رسالة ل ماغي بوغصن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: