رياضة عربية وعالمية

الرجاء ينهي دور مجموعات كأس “الكاف” بثنائية نظيفة في شباك نكانا الزامبي

سعد جلاب 

تغلب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهدفين نظيفين في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام ضيفه نكانا الزامبي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبدأت العناصر الرجاوية مجريات المواجهة بسيطرة مطلقة على مجريات اللعب واحتكار كلي للكرة، مع تسجيل غياب فرص التهديف في مجمل فترات الربع ساعة الأول من الجولة الأولى، إذ ظلت سيطرة رفاق عبد الرحيم شاكير، عقيمة دون خطورة على مرمى فريق نكانا الزامبي.

وفي حدود الدقيقة 18 تمكن اللاعب رياض إدبوكيكين، من هز الشباك وإحراز هدف السبق للفريق المغربي بعد جملة تكتيكية منسقة بين رفاقه، ليواصل بعده “النسور” سيطرتهم الكلية على مجريات اللعب إلى غاية الدقيقة 42، حيث تمكن اللاعب نوح السعداوي من تعزيز النتيجة بهدف ثان وإنهاء الجولة الأولى بالتقدم بهدفين نظيفين.

وخاضت العناصر الرجاوية مجريات الشوط الثاني بأريحية كبيرة بعد ثنائية الشوط الأول، في المقابل لم يظهر فريق نكانا الزامبي أي رد فعل خلال مجمل فترات النصف الثاني للمواجهة، حيث بقي الحارس محمد بوعميرة في شبه راحة، فيما حاول رفاقه تعزيز النتيجة في مناورات هجومية عديدة دون أن يتمكنوا من ذلك.

وأنهى الرجاء الرياضي دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوز جديد وبالتالي تحقيق العلامة الكاملة بعد حسم بطاقة التأهل منذ أيام، إذ رفع “النسور” رصيدهم للنقطة 18 في صدارة ترتيب المجموعة، فيما جمدت الهزيمة رصيد نكانا الزامبي في حدود 6 نقاط بالمركز الثالث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: