أخبار وفن

شريهان و بعد غياب 19 عاماً تعود و تخطف الأنظار من جديد”بالفيديو “

متابعة / ريمه السعد

بعد غياب سنوات، عادت النجمة شريهان مرة أخرى إلى الشاشة عن طريق إعلان لإحدى الشركات، لتخطف أنظار محبيها وتعيد إلى الأذهان أدوارها الرمضانية الرائعة وخاصة الفوازير، والتى تعلق بها أجيال كثيرة،

 

مقال ذات صلة “هالة سرحان”شريهان تعود لتثبت أنها لا مثيل لها بصمتها وعقلها وموهبتها علامة جودة فائقة

ويذكر أن  اعلان شريهان هو عبارة عن سرد  لمرحلة مرت بها الجميله المبهجه شريهان بمنتهي الذكاء ف الاعلان .. كيف بدات منذ زمن وكيف حلمت وكيف حققت الحلم .. وكيف تعرضت ل ازمات صحيه واهمها مشكله ظهرها وتحديدآ في العمود الفقري ..  وذلك ظهر ف مشهد كامل باحداث الاعلان وهي تقود سيارة ثم تطير في الهواء لفوق ” رمز ل قصة الحادثه المساوي الذي تعرضت له  سنة ١٩٨٩” وكان سبب ف اصابتها بكسر في العمود الفقري كاد يتسبب ف اصابتها بشلل .. لكنها اجرت حوالي ٣٠ عمليه جميعهم اصعب من بعض .. ومرت بفتره حرجه جدآ ف حياتها ..   وظهر ذلك ف الاعلان وهي وفي مشهد حجرة العمليات وحولها مجموعة من الاطباء .. ثم قامت ورجعت من جديد افضل من السابق واقوي واجمل..

فاعلان شريهان رساله أمل لكل المحبطين ..

يسرا سعيدة جداً بهذا اللقاء الخاص على قلبي المثمر والمختلف 

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى وأبدو إعجابهم

واشاد الجميع بجمالها وانها مازالت رشيقة وجميلة وساحرة الفوازير كالعادة فشريهان صاحبة ال 56 عام ظهرت من جديد كانها شابة عمرها 20 عام .

و علقت المطربة ياسمين على  أول ظهور للفنانة شريهان في أحد الإعلانات الرمضانية بعد غياب 19 عاما.

ونشرت ياسمين على صورة لـ شريهان من الإعلان وعلقت قائلة ” ‏‪حمدالله عالسلاااااااااامة في ناس شيفاها مش فاهمة الإعلان..الأغنية بتتكلم عن التحدي وقرصات الحياة .. والمخرج عمل أعظم حاجة ممكن تعبر عن كلام الأغنية، وهي قصة حياة شيريهان .. وإنها كانت صغيرة وشقية وعندها أحلام والدنيا كانت واخداها لغاية ما عملت حادثة كبيرة جدا وأثرت فى عمودها الفقري

وتابعت ”  ولكن بعد العمر ده رجعتلنا اهي قوية وجميلة ..زي العسل زي ماهي ..يارب يديها العمر ويحفظها لأهلها وحبايبها يارب”.

أحمد صادق الحمدلله ابني مجدي حر في البيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: