أخبار وفنعام

ننفرد بنشر صور.. هزار أحمد أمين مع أصدقائه على “القهوة”



كتب سامح عبده

تعرض فضائية “النهار” ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدي أحمد أمين، غدا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث يتناول الأخير موضوع “الهزار”، وشخصية “أبو العريف” التي يعتقد صاحبها بأنه على معرفة وعلم بكل شيء.
يلعب “أمين” في أحد الاسكتشات دور “الفشّار” الذي يدّعي معرفته بكل شيء، حيث يوجد ذلك الشخص وسط مجموعات الأصدقاء، ويؤكد لهم بأن معلوماته كافة صحيحة، وليس له هدف من “التحوير” عليهم، رغم اكتشاف بعضهم لتلك الادعاءات، وذلك بطريقة ساخرة.
يستعرض أحمد أمين في اسكتش آخر، “هزار” الأصدقاء على المقاهي، والمواقف الساخرة التي تحدث بينهم، كما يُبرز الشخص الذي يكون ضحية تلك التجمعات، من خلال الإكثار من جرعة الهزار عليه وتشبيه بأشياء مُعينة في إطار كوميدي، وذلك بجانب عدد من الاسكتشات المختلفة، كما أن تلك الحلقة لم تتضمن أغنية ساخرة.
يذكر أن برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية “النهار”، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارً واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock