جمعية سحر الحياة

“القباج” 25 مليون جنيه لدعم مستشفى بهية الجديد بالشيخ زايد

كتبت إيناس رمضان

خصصت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ٢٥ مليون جنيه لدعم إنشاء الفرع الجديد لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية لموقع المستشفى بالشيخ زايد والذي يستهدف استقبال ٥٠٠ ألف سيدة في العام الواحد.

هذا و قد أطلعت القباج على مخطط المشروع والموقف التنفيذي للإنشاءات وما وصل إليه حتى الآن من خلال مجلس إدارة مؤسسة بهية والذي قدم شرح وافي لكافة أعمال المؤسسة وخططها المستقبلية، ومراحل إنشاء المستشفى الذى من المقرر الانتهاء منه فى ٢٠٢٣.

وقد أضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن دعم بهية لن يقتصر على الدعم المادي فقد وأن الوزارة حريصة كل الحرص على دعم سيدات ” بهية ” بعد التعافي من خلال الاقراض ودعم المشروعات بالإضافة إلى تخصيص جناح لمحاربات بهية في معرض ” ديارنا ” للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم مؤكدة أن الوزارة لن تدخر جهدا في دعمهن والمساهمة بتيسير كافة السبل من أجل العلاج وإتمام الشفاء .

ومن الجانب الإنساني حرصت نيفين القباج على الالتقاء بمجموعة من المتعافيات وحثتهم علي الاستمرار في متابعة العلاج ومقاومة المرض.

فيما قامت المتعافيات بتقديم هدية تذكارية لسيادة الوزيرة تقديرا لجهودها في دعمهن المستمر ودعم مؤسسة بهية.

الجدير بالذكر أن المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية قد أعرب عن أمتنانه لزيارة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي لموقع مستشفى بهية الجديد بالشيخ زايد ودعمها الدائم لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي من أجل طمأنة سيدات مصر..

” كل جنيه بهية أولى بيه” شعار أعلنته بهية مؤخرا هذا ما أشار إليه ” شوقي “في كلمته من أجل تركيز أوجه الدعم المختلفة والتبرعات وتكثيف الجهود وضخها في بناء مستشفى بهية الجديد بالشيخ زايد في أسرع وقت ممكن والمقام على مساحة 27 ألف متر مسطح والذي تم وضع حجر الأساس له في أواخر العام الماضي .

إقرأ المزيد قد يهمك

هل تعاني من مشكلة المسام الواسعة إليكِ الحل المناسب !!!

معلومة ( ٣٠ ) مع سامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: