أخبار وفن

زهير قنوع “لزهير رمضان” لم تكن يوماً تمثل مبدعي سوريا!!

تحرير/محمد العمر

آثار نقيب الفنانيين السوريين “زهير رمضان” الجدل في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن حل ضيفاً على أحد البرامج الفنية وتحدث عن رفضه للإقامة الذهبية التي تمنحها الإمارات العربية المتحدة للفنانيين السوريين تكريماً لهم .

ليرد على تصريحات “رمضان” المخرج السوري “زهير قنوع” الذي حصل مؤخراً على تلك الإقامة، وكتب “قنوع” عبر حسابه:

“نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية ، كان ولازال لااااااا يمثلني ..

لقد كرمت دولة الإمارات الشقيقة و قدرت مبدعي العالم العربي ( ومن ضمنهم ) المبدعين السوريين واستقطبتهم لتكون منارة الفن والإبداع ، وكرمت بلدانهم بهذا التكريم ، فماذا فعلت أنت وبرامج عملك البالية لتقدير أبناء بلدك من المبدعين .؟!! وماذا فعلت ( نقابتك ) العتيدة ؟!؟!

وتابع: “لقد واجهنا وجودك ( كنقيب ) يوم انتخابات نقابة الفنانين ، لأننا نعرف جيداً ، أن الحكمة تنقصك في تصريحاتك غير المسؤولة والمحملة بالفتنة ، كما ينقصك بطبيعة الحال القدرة على العمل المجدي في سبيل تطوير أحوال الفن والفنانين ..!!”

وختم حديثه: “نفتخر وسنبقى بوطننا الحبيب سورية التي نحيى مع عائلاتنا فيها ، ولم ، ولن نغادرها حتى تغادرنا الروح ، وإن كنّا ( نعمل ) في آخر بقاع الأرض ، نفتخر بكل مبدع يمثل سورية في أي مكان في العالم ، لكنك لم تكن يوماً تمثل مبدعي سورية ، ولن تكون .”

يذكر أن الإمارات العربية المتحدة كانت قد منحت العشرات من نجوم سوريا الإقامة الذهبية ولم يقتصر الأمر فقط على الإقامة الذهبية إلا أنها منحت البعض جنسيتها ك “بسام كوسا و ياسر العظمة”

إقرأ أيضا بالفيديو تولاي هارون تعلن الصلح بينها وبين زهير رمضان وتكشف عن هوية من كان وراء الفساد

كريم عبد العزيز يجسد أكثر من شخصية في فيلمه الجديد””​البعض لا يذهب للمأذون مرتين​”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: