رياضة عربية وعالمية

الملاكم حسين عشيش يُنهي استعداداته لملاقاة البرازيلي تيكسيرا في أولمبياد طوكيو

الحكم ابو ذر

أنهى ملاكم المنتخب الوطني الاردني ، حسين عشيش ، تدريبه الذي يسبق النزال الذي سيخوضه عند الساعة ١:٣٧ من مساء يوم غد الجمعة ، مع البرازيلي أبنير تيكسيرا ، في الدور ربع النهائي ، من منافسات وزن تحت ٩١ كغم ، في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو.

ويتطلع “عشيش” إلى تحقيق الفوز على اللاعب البرازيلي والتأهل إلى الدور نصف النهائي وضمانه بالتالي الفوز بإحدى الميداليات الثلاث.

وكان حسين عشيش قد فاز في أولى نزالاته يوم الثلاثاء الماضي على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، الإكوادوري جوليو كاستيلو.

فيما تخطى البرازيلي تيكسيرا خصمه البريطاني كلارك تشيفون في دور الـ ١٦.

ويبلغ اللاعب البرازيلي من العمر ٢٤ عاماً وهو الذي نال الميدالية البرونزية في بطولة ألعاب أمريكا عام ٢٠١٩.

وفي حال نجح حسين عشيش – الذي يشارك للمرة الثانية في الأولمبياد – في تخطي عقبة اللاعب البرازيلي فإنه سيضمن الفوز بميدالية برونزية على أقل تقدير وسيواجه في الدور نصف النهائي الفائز من نزال بطل أولمبياد ريو الكوبي خوليو سيزار لا كروز أو الإسباني راييس.

وعشية النزال المرتقب تحدث مدرب المنتخب الاردني ، الأوكراني أندريه قائلاً:” لقد أنهينا اليوم الحصة التدريبية الأخيرة قبل نزال الغد ، لقد درسنا الخصم جيداً وسنسعى لتقديم الأفضل والتأهل إلى الدور المقبل”.

يذكر أن “عشيش” كان قد ودع أولمبياد ريو ٢٠١٦ من الدور ربع النهائي حيث فاز في نزاله الأولى على الروماني ميهاي نيستور قبل أن يخسر أمام الفرنسي توني يوكا والذي نال بعد ذلك ذهبية الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: