أخبار وفن

“الفنان رشوان توفيق “أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق ..وهذا السبب؟؟

 كتبت/ ألمى الحاج

كشف الفنان بتصريحات خاصة لليوم السابع ، أنه يعيش مأساة لاتقل عن فجيعته بفقدان ابنه الوحيد توفيق ، بعد مارفعا زوج ابنته وحفيده قضايا ضده بالتأثير على ابنته الصغرى .

وأكد أنه وهب حياته لابنه الراحل وابنتيه “هبة” و ” آيه “

ولزوجته الرحلة قائلاً :

( عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي الي كانت تمنحني المصروف ، وشالتني في حياتها وبعد مماتها ولا أملك بإسمي سوى الموبايل والتليفون الأرضي ، وقدمت لأبنائي كل شيء ).

تابع الفنان،(بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة ، ولم أكن احتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي ،ولكن بعد وفاة زوجتي الحاجة ، ومؤخرا فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي علي، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية ، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي ، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق )

اقرأ أيضا عندما يبكي الرجال! حكاية وفاء الفنان رشوان توفيق لزوجته الراحلة

وأشار رشوان توفيق بحزن (بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمري ، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتي “آيه” لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا علي ، وأدعو لها بالصحة والهداية).

ختم الفنان تصريحه  ، (ما يحدث لي حالياً يذكرني بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التي جسدتها على المسرح ، وقصة الملك لير وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة في أشخاص لايصونوها ).

الكاتب والفنان محمود أرمنازي يكشف عن أعماله السينمائية الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock