أخبار وفن

أحمد القاضي: التقنيات الرقمية توفر 51% من التكلفة الورقية

قال مهندس تكنولوجيا المعلومات «أحمد القاضي» ، إن مصر أحرزت تقدمًا كبيرًا في التحول الرقمي وبناء جمهورية جديدة من خلال التوسع في تقديم خدمات ممتازة في مجال التكنولوجيا المعلومات الحديثة ، مشيرًا إلى أن ذلك سيساعد بشكل كبير في تحسين بيئة العمل للجميع، بما في ذلك المواطنون بتقديم خدمات أسرع بجهد أقل ،

وأضاف «القاضي» أن التكنولوجيا الرقمية قد تساعد في القضاء على البيروقراطية بمعدل قد يصل إلى 100٪ وتسريع أداء الخدمات التي يطلبها المواطنون ، مشيرا إلى أن دول العالم وضعت استراتيجيات للتحول الرقمي لتخطيط جميع معاملاتها.

وأشار “القاضي” إلى أن التكنولوجيا الرقمية ستوفر على الحكومة المصرية نحو 51٪ من تكلفة إصدار الأوراق النقدية ، خاصة وأن البنوك تتجه إلى أتمتت جميع المعاملات إلكترونيًا ، وكذلك من خلال خدمات الدفع الإلكتروني والشركات والمؤسسات التجارية وفي الماضي. الفترة ، حتى المحلات الصغيرة توسعت بشكل ملحوظ من خلال نقاط البيع.

وأكد أن التحدي الأكبر في المستقبل هو القضاء على الأمية التقنية للمواطنين من خلال تقديم دورات وورش عمل لمن ليس لديه شهادة مهارات الحاسوب الأساسية ، خاصة وأن العالم الآن يسير باتجاه إلغاء جميع المعاملات الورقية. .

اقرأ المزيد على موقعنا من وحي كليب “شيماء” لصاحبه المدعو يوسف سوستة

ماغي صادق زوجة النجم المصري محمد صلاح تتسلم جائزته “القدم الذهبية”

“كريم عبد العزيز” لم أجد نفسي بالمسرح ،ومن أكبر النعم التي أنعم الله علي في حياتي هي والدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: