أخبار وفن

يسرى بعد عرض أولى حلقات برنامجها “كلام في الحب”

كلام في الحب قريب من قلبي

ريمه السعد

بعد انطلاق أولى حلقات برنامج” كلام في الحب ” أمس للنجمة المصرية “يسرى” على قناة mbc 

حيث استضافت خلال الحلقة الأولى الفنان السوري عبد المنعم عمايري. وجهت رسالة لجمهورها بعد عرض الحلقة عبر حسابها الشخصي انستجرام وعلقت

“عارفين ايه أجمل اللحظات اللي بتعدي علينا، لحظة الإعتراف بالحب البرنامج ده حقيقي قريب من قلبي أخد مجهود شغل حوالي 5 شهور في 3 بلاد مختلفة مع 100 شخصية كل شخصية أجمل من التانية”.

وتابعت: “اشتغل عليه مجموعة عظيمة عشان نفكر الناس بمشاعر كل واحد فينا محتاجها في الحياة .. (الحب ) الحب هو بذرة نجاح لكل شيء في الحياة .. الحب هو أسمى المعاني اللي بيه بنقدر نعدي صعوبات حياتنا”.

اقرأ ايضا أسيد الجبور إن هبت النار نارنا لها ..جدايل إبليس ملحمة درامية ما بين الحب والثأر

وتابعت يسرى : “في وقت كل الناس مابقتش شايفة في حياتنا غير الجانب السلبي و المظلم، في وقت معظم البرامج ممكن تكون بتنقل واقع الحياة النمطي و المعتاد و دوامة المسؤوليات اللي كل واحد فينا غرقان فيها .. اهتميت قوي إني ألاقي برنامج يرجع لنا المشاعر الحلوة و الجميلة اللي بتدينا طاقة حب و أمل، كلام في الحب”

برنامج “كلام في الحب” يتحدث عن الحب بجميع أنواعه وقصص واقعية

 كشفت مسبقا النجمة يسرا عن ضيوف برنامج  «كلام في الحب»، حيث قالت إن عدد ضيوفها يصل إلى 100 شخصية سيظهرون معها على مدار حلقات البرنامج التي تحتضنها شاشة mbc.

نادين خوري ضيفة شرف في مسلسل “مع وقف التنفيذ”

ويذكر أنه يسرا تشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل «أحلام سعيدة»، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، ويشارك فيه العديد من الفنانين، منهم غادة عادل، ومي كساب، ونور محمود، ونبيل نور الدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: