أخبار وفن

محمد أشرف :رسموا له نفقا معتماً فأناره بفنه وطموحه فـ أبهرهم

كتب/حاتم عبد الحكيم … إخراج صحفي/ريمه السعد

شاب موهوب وطموح تحدى كل الصعوبات التي واجهته بتصميمه وإرادته وإبداعه بموهبته التي وصل بها لتصميم بوسترات لأعمال درامية ضخمة و اهتم بالقدماء المصريين ولقب بمصمم الفراعنة الشاب العشريني محمد أشرف مصمم جرافيك

 

محمد أشرف عمره 20 عام.. مصمم جرافيك من شبرا الخيمة _ مصر ، يدرس في كلية تجارة جامعة عين شمس بالفرقة الثالثة، وأكد الشاب محمد أشرف أنه شرع بعمل “بوسترات الأفلام والمسلسلات” حتى صار متعارف عليه من قبل المخرجين والممثلين وبادروا بعرض تصميماتي بمعارض خارج مصر ، مثل: كندا ، وكذلك هناك موقع  حول العالم أشاد  بأعمالي وجهودي .

تابع ،الشاب محمد أشرف ، لم أكن أتخيل كوني أصير مصمم حيث الرياضة كانت هوايتي الأولى ولكن كنت ألاحظ أخوتي الأكبر سننا يصممون وكنت اتعلم منهم وكذلك من اليوتيوب ،

وحدث موقف مدهش لي حيث أرسلت لشخص مسئول عن صفحة بالسوشيال ميديا لفنان كبير ورد فعله أنه سخر مني ، وهذا الموقف جعلني أطور من نفسي أكثر وأكثر حتى يتابعني هو والفنان والكثير من الناس بالإشادة والتصفيق .

وضمن أعمالي كنت اهتم بالقدماء المصريين ، ووصلت مع الوقت لفريق بالبرازيل لعمل التصميمات التي تخص الالبوم ، والصحف البرازيلية لقبتني بمصمم الفراعنة .

اقرأ أيضا “بالفيديو” محمد النشرتاوي يرسم باحتراف باستخدام لسانه ووجهه

أقوم ضمن خبراتي وتطوير ذاتي بإدخال شخصيات وممثلين مصرين بتغيير في ملامحهم مثلا نيلي كريم the nun وخالد الصاوي it .

وأكد على قائمة أعمال ، وقال : أنجزت مسلسل وادي الجن والنهاية وكوفيد25 وشقه 6 ومسلسل الورقة ومسلسل الرواية وفيلم خارج مصر اسمه ريانا وكليب يا عراف ، و مسلسل شارع 9 شاركت فيه وفي كايرو شو عم .

وتحدث محمد عن موقف جميل في طفولته و اعتبره تحدي لنفسه انه وفي عمر ١١ عام شاهدت الفنان إيهاب فهمي الناس تتصور معه وقربت منه و اتصورت معه و قلت له احنا هنشتغل مع بعض وستطلب مني تتصور معايا فـ استغرب ان في سني الصغير وأقول هذا الكلام وانا لسا لم اتعلم التصميم ومن ساعة ما بدأت وانا محتفظ بالصورة  وخصوصا لما دخلت مجال السينما لغاية ما اشتغلنا مع بعض في مسلسل الرواية وفكرته بالصورة

 

وعن طموحاته ، قال محمد : أريد العمل في بوسترات افلام خارج مصر زي marvel و dc ، وأريد تحقيق بصمة عالمية تكون حديث الناس بالعالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: