جمالك حياة

مهرجان” كنجيز فاشون” برئاسة اتحاد شباب العرب

للموضة والجمال بأرض مصر

كتب : حاتم عبد الحكيم

يعلن «مهرجان كنجيز فاشون» برئاسة شباب العرب للإبداع والابتكار بالوحدة الاقتصادية لجامعة الدول العربية عن إقامة مهرجان كبير ولامع على مستوى الوطن العربي وذلك يوم الخميس ٢٤ مارس لعام ٢٠٢٢ المقرر إقامته بفندق بيرامدز بارك داخل جمهورية مصر العربية .

ومن المخطط له فقرات متعددة من غناء و إلقاء شعر وجوانب إبداعية ابتكارية مع استعراض مواهب من ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم في فقرات الفاشون والموضة بجانب فقرة ملكات جمال ، كما سيتم تكريم الأم المثالية وتكريم جميع المشتركين في المهرجان من (صاحب شركة أو معرض ، وصاحب أتيليه أو فاشون ديزاينر ، ومصفف شعر ومياكب أرتست وصاحب بيوتي سنتر بمختلف المجالات) .

ويحضر المهرجان بجانب المهتمين والمتخصصين بعالم الموضة والجمال لفيف من كبار الزوار من فنانين وإعلاميين وصحفيين ،

وجدير بالذكر أن المهرجان سيتم إذاعته عبر قنوات فضائية وعلى السوشيال ميديا وعلى صفحات التواصل الاجتماعي .

وهناك ميزة إضافية يمنحها المهرجان للمشترك ١٠ دقائق على صفحة المهرجان بالتواصل الاجتماعي يتحدث عن نشاطه وعروضه ، بجانب هيئة وأدوات التكريم الأساسية (شهادة تقدير وميدالية وذارع مجسم باسم المهرجان واسم اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار بالوحدة الاقتصادية لجامعة الدول العربية واسم الشخص ) .

وعن قائمة المسئولين عن المهرجان ، رئيس المهرجان : شباب العرب للإبداع والابتكار بالوحدة الاقتصادية لجامعة الدول العربية ، وإدارة ومنسق المهرجان : سيد سلمان .

ويعد المهرجان رسالة متنوعة لإبراز قيمة الجمال والموضة مع الإشارات والتكريم للابتكار والإبداع والتواصل مع العالم العربي ومواكبة الحداثة المتجددة .

اقرأ المزيد رشا شربتجي “الصندوق رح يفتح صناديق ثانية وقصص ما بتخلص

من أجل إنعاش السياحة الصحراوية التونسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: