أخبار وفن

الإعلامية لينه ياسين النويلاتي ” عاصم حواط نجمٌ بكل المقاييس ..

قد لا تكون تجربته الأولى بالتقديم ..لكنها وبشكل مؤكد هي الأكثر إبداعاً و تميزاً في برنامج المسابقات اليومي ” ضربة حظ “ ..

النجم عاصم حواط الحامل للعمل ووراءه عديد الجهود الضخمة ، استطاع إيصال الهدف و الرسالة بكل اقتدار للمشاهد ومازلنا في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك أي في الحلقة الثامنة من البرنامج ..

من لا يعرف عاصم عن قرب ، يعرفه من خلال الشاشة الصغيرة محققا نجوميته من خلال أعماله الدرامية الهامة ..غير أنه في التقديم البرامجي أيضا حالة من الاستثناء .. نجم يتمتع بالعفوية المدروسة ، الاجتهاد بالتحضير الجدي ، الكاريزما ، الذكاء ، البديهة ، النكتة الحاضرة ،الحركة الرشيقة التي تتمتع بذكاء كشف كل تفاصيل الديكور الضخم ، والأهم بما يخص إتقان التعامل مع مايكرفون البث المباشر و هو احترام المشاهد !..

و يبدو حقا أنه الأهم في زمن افتقدنا فيه إلى منطقية الحضور للنجم او المقدم النجم بعيدا عن الغرور أو التعالي على المشاهد ، خاصة إذا كان المشاهد متسابقا ينتظر فرصة ربح يرمم بها خواء جيوبه المثقوبة التي أنهكها الزمن !

عاصم حواط القدير بمعنى الكلمة ، فنان نجم محترف ، يتمتع بخفة الظل و التواضع والحضور الراقي المحبب ، ما يزيد من شعبيته ، بالإضافة إلى الرقي بالتعامل مع المحيطين به من خلال تواصله مع أفراد أسرة العمل الكبيرة بكل مودة و احترام للصغير و الكبير عمراً أو مكانة ، وكأنّ كل منهم هو أحد أفراد أسرته …

أتابعه يوميا و في كل مرة أرى الجديد المميز الذي يستحق التقدير و الثناء بكل حركة أو كلمة أو تصرف على الهواء مباشرة أو كما يقال ” تحت الهواء ” …

 

اقرأ أيضا لينه ياسين النويلاتي ” عملي الإعلامي مرآتي .. ومبادئي هي منهج حياتي

” ضربة حظ ” برنامج المسابقات اليومي في شهر رمضان المبارك الذي يعرض على الهواء مباشرة على قناة السورية – الفضائية ، و قناة سورية دراما و يبث على إذاعة صوت الشباب ينهل من فيض محبة هذا الشهر الكريم من الإشراف العام للأستاذ حبيب سلمان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون ، إلى كل الزملاء و فريق العمل المخرج المبدع مهيب بهلول ، المعدة الراقية ميسون كنعان ، و أسرة راعي البرنامج شركة زوما ، الفرقة الموسيقية المميزة ، و فريق المؤسسة العربية للإعلان .. الزملاء بمختلف اختصاصاتهم من الهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون ، الجميع أسرة واحدة و قلب واحد لإنجاح البرنامج كل من مكانه و عمله في الاستديو والكونترول و في الساحة ، وكونترول الهواء والمونتاج و الهندسة باختلافها و المصورون والفنيون و تطول قائمة الزملاء الغوالي …كادر كبير يعمل بكل الاحترام و الحب و عشق العمل سعيا وراء النجاح ..

ومع محبتي للجميع لن أدّعي بأن شهادتي مجروحة كوني من أسرة العمل ، ذلك لأني أرقب بعين المحب المتجرّد و الحريص على كل التفاصيل وصولا إلى النجاح و إلى قلوب المشاهدين سواء المشاركين في رسائلهم أو المتابعين لجرعة كبيرة من المتعة و الترفيه و المعلومات و الفائدة …

كلمة أخيرة …النجم عاصم حواط يليق بك الاستثناء ، و القادم سيحمل منك مفاجآت جديدة ومهمة للمشاهد سواء على صعيد التقديم أو الفقرات التي ستضاف إلى البرنامج …

بقي أن أقول أنه ورغم كل الجهود الضخمة المشكورة و القلق والسهر و المتابعة لكل صغيرة و كبيرة من كل كادر العمل الكبير إلا أن الهدوء و الابتسامة تعلو الوجوه ونحن على الهواء مباشرة ، و في كثير من الأحيان تعلو الضحكات من القلب حين يفاجئنا النجم عاصم حواط بما يرسمه من الطرافة و الطرفة و المحبة بأسلوبه الممتع و الذكي والكاريزما التي تتمتع بالسهل الممتنع في كل دقائق البرنامج اليومي التي تبلغ التسعين .. والتي تمضي بسرعة متمنين ألا تنتهي !

– الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

الإعلامية لينه ياسين النويلاتي
الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

اقرأ المزيد “عاصم حواط” نقطة التحول في حياتي الدرامية قادمة إن شاءالله ..أحب الشخصيات البعيدة عني

تصريحات جريئة ل “سلاف فواخرجي” خلال برنامج “شو القصة” مع رابعة الزيات

يوسف المقبل ” فن الدراما التلفزيونية فنٌ مؤقت أشبه بالوجبات السريعة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock