أخبار وفن

الإعلامية لينه ياسين النويلاتي ” عاصم حواط نجمٌ بكل المقاييس ..

قد لا تكون تجربته الأولى بالتقديم ..لكنها وبشكل مؤكد هي الأكثر إبداعاً و تميزاً في برنامج المسابقات اليومي ” ضربة حظ “ ..

النجم عاصم حواط الحامل للعمل ووراءه عديد الجهود الضخمة ، استطاع إيصال الهدف و الرسالة بكل اقتدار للمشاهد ومازلنا في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك أي في الحلقة الثامنة من البرنامج ..

من لا يعرف عاصم عن قرب ، يعرفه من خلال الشاشة الصغيرة محققا نجوميته من خلال أعماله الدرامية الهامة ..غير أنه في التقديم البرامجي أيضا حالة من الاستثناء .. نجم يتمتع بالعفوية المدروسة ، الاجتهاد بالتحضير الجدي ، الكاريزما ، الذكاء ، البديهة ، النكتة الحاضرة ،الحركة الرشيقة التي تتمتع بذكاء كشف كل تفاصيل الديكور الضخم ، والأهم بما يخص إتقان التعامل مع مايكرفون البث المباشر و هو احترام المشاهد !..

و يبدو حقا أنه الأهم في زمن افتقدنا فيه إلى منطقية الحضور للنجم او المقدم النجم بعيدا عن الغرور أو التعالي على المشاهد ، خاصة إذا كان المشاهد متسابقا ينتظر فرصة ربح يرمم بها خواء جيوبه المثقوبة التي أنهكها الزمن !

عاصم حواط القدير بمعنى الكلمة ، فنان نجم محترف ، يتمتع بخفة الظل و التواضع والحضور الراقي المحبب ، ما يزيد من شعبيته ، بالإضافة إلى الرقي بالتعامل مع المحيطين به من خلال تواصله مع أفراد أسرة العمل الكبيرة بكل مودة و احترام للصغير و الكبير عمراً أو مكانة ، وكأنّ كل منهم هو أحد أفراد أسرته …

أتابعه يوميا و في كل مرة أرى الجديد المميز الذي يستحق التقدير و الثناء بكل حركة أو كلمة أو تصرف على الهواء مباشرة أو كما يقال ” تحت الهواء ” …

 

اقرأ أيضا لينه ياسين النويلاتي ” عملي الإعلامي مرآتي .. ومبادئي هي منهج حياتي

” ضربة حظ ” برنامج المسابقات اليومي في شهر رمضان المبارك الذي يعرض على الهواء مباشرة على قناة السورية – الفضائية ، و قناة سورية دراما و يبث على إذاعة صوت الشباب ينهل من فيض محبة هذا الشهر الكريم من الإشراف العام للأستاذ حبيب سلمان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون ، إلى كل الزملاء و فريق العمل المخرج المبدع مهيب بهلول ، المعدة الراقية ميسون كنعان ، و أسرة راعي البرنامج شركة زوما ، الفرقة الموسيقية المميزة ، و فريق المؤسسة العربية للإعلان .. الزملاء بمختلف اختصاصاتهم من الهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون ، الجميع أسرة واحدة و قلب واحد لإنجاح البرنامج كل من مكانه و عمله في الاستديو والكونترول و في الساحة ، وكونترول الهواء والمونتاج و الهندسة باختلافها و المصورون والفنيون و تطول قائمة الزملاء الغوالي …كادر كبير يعمل بكل الاحترام و الحب و عشق العمل سعيا وراء النجاح ..

ومع محبتي للجميع لن أدّعي بأن شهادتي مجروحة كوني من أسرة العمل ، ذلك لأني أرقب بعين المحب المتجرّد و الحريص على كل التفاصيل وصولا إلى النجاح و إلى قلوب المشاهدين سواء المشاركين في رسائلهم أو المتابعين لجرعة كبيرة من المتعة و الترفيه و المعلومات و الفائدة …

كلمة أخيرة …النجم عاصم حواط يليق بك الاستثناء ، و القادم سيحمل منك مفاجآت جديدة ومهمة للمشاهد سواء على صعيد التقديم أو الفقرات التي ستضاف إلى البرنامج …

بقي أن أقول أنه ورغم كل الجهود الضخمة المشكورة و القلق والسهر و المتابعة لكل صغيرة و كبيرة من كل كادر العمل الكبير إلا أن الهدوء و الابتسامة تعلو الوجوه ونحن على الهواء مباشرة ، و في كثير من الأحيان تعلو الضحكات من القلب حين يفاجئنا النجم عاصم حواط بما يرسمه من الطرافة و الطرفة و المحبة بأسلوبه الممتع و الذكي والكاريزما التي تتمتع بالسهل الممتنع في كل دقائق البرنامج اليومي التي تبلغ التسعين .. والتي تمضي بسرعة متمنين ألا تنتهي !

– الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

الإعلامية لينه ياسين النويلاتي
الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

اقرأ المزيد “عاصم حواط” نقطة التحول في حياتي الدرامية قادمة إن شاءالله ..أحب الشخصيات البعيدة عني

تصريحات جريئة ل “سلاف فواخرجي” خلال برنامج “شو القصة” مع رابعة الزيات

يوسف المقبل ” فن الدراما التلفزيونية فنٌ مؤقت أشبه بالوجبات السريعة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: