أخبار وفن

عاصم حواط ” على قيد الحب “بعيد عن المثالية قريب من الواقع والمخرج “باسل السلكا” يكره التنميط

وروح العفوية موجودة بشدة في برنامج "ضربة حظ" لذلك أحبه الجمهور.

متابعة / ريمه السعد

أطل الفنان عاصم حواط في برنامج “30 دقيقة دراما” على شام إف إم وتحدث بداية عن مسلسل “قيد الحب ” 

إن نص على “قيد الحب “قريب من الواقع وليس مثالياً كما يقول البعض، وأجواء العمل كانت جميلة جداً ومليئة بالنقاشات المجدية حتى ظهر العمل بهذا الشكل النهائي”.

وحول التعامل مع المخرج باسم السلكا، بيّن حواط أنه يعرف ماذا يريد وهو من البداية يحاول إعادة الدراما السورية القريبة من الشارع مثل الماضي عندما تجتمع العائلة كلها لتشاهد عمل درامي معين، مضيفاً أنه كمخرج لا يحب تنميط الممثلين بأدوار معينة، فلم يعطي عاصم دور الطيوب، وراهن على الفنان #جرجس_جبارة في دور ناظم كرجل “شرير ونسونجي”.

اقرأ أيضا الإعلامية لينه ياسين النويلاتي ” عاصم حواط نجمٌ بكل المقاييس ..

وعن مشهد حلقة أمس من “على قيد الحب” أكد حواط أنه يدل على الفن والعمل بحب، فلم نشاهد نقطة دم ومع ذلك استنزفت أعصاب الجمهور بدون ضجة أو تحطيم أو تكسير وبطريقة ذكية جداً.

وبعد الجدل الكبير الذي رافق مسلسل جوقة عزيزة والذي يشارك فيه عاصم أيضاً، أشار إلى أنه من المستحيل معرفة ما الذي يريده الجمهور، والدراما ليست نوع واحد ولكل نوع محبيه ومنتقديه، قائلاً “أحب أن استمع إلى كل الانتقادات، إلا أن النقد على مواقع التواصل لا يوجد فيه معايير أو ضوابط ولذلك لا يجب الاعتماد على جميع الآراء المطروحة خلاله”.

وخلال شهر رمضان يقدم حواط برنامج مسابقات يحمل اسم ضربة حظ” على التلفزيون السوري، فأكد خلال لقائه في “شام إف إم” أن التقديم موهبة ومهنة لها أدواتها، وليس كل ممثل يصلح لأن يكون مقدماً، وروح العفوية موجودة بشدة في البرنامج ولذلك أحبه الجمهور.

وختم حواط حديثه بأنه ليس ملك التقليد، إنما يستخدم جميع أدواته في المكان المناسب، كالبرنامج والاتصالات مع الجمهور، إلا أنه لا يحب تكرارها في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: