أخبار وفن

هافال حمدي” كنت متخوف من شخصية “نمر” و أحاول اختيار الأدوار التي تضيف لي كممثل

صرح الفنان هافال حمدي خلال لقائه ببرنامج #30_دقيقة_دراما على #شام_إف_إم إن “الأصداء التي تصلني عن دور “نمر” في على قيد الحب جميلة جداً وكان لدي تخوفات في البداية من هذه الشخصية كونها من السهل الممتنع إلا أن المخرج #باسم_السلكا شجعني على خوض هذه التجربة”.

ورد حمدي على الانتقادات التي طالت ثنائيته مع الفنانة #ترف_التقي للمرة الثالثة، أن الأمر لا يحسب هكذا فوجود هذا الثنائي هو تحدي لتقديم شيء جديد مع ذات الشريكة، مضيفاً “نحن متفاهمان جداً، وأي عمل معرض للانتقادات إلا أن التعليقات الإيجابية كانت أكثر من السلبية”.

أما عن سرعة وقوع نمر وكندة في الحب، بيّن حمدي إلى أنهم شخصيات مندفعة وبالتالي قرار كهذا طبيعي والأمر يحصل بشكل طبيعي في الحياة.

أما في سياق حديثه عن #الكندوش، أشار حمدي إلى أن التجربة كانت الأولى في أعمال #البيئة_الشامية وكانت لطيفة جداً، مبيناً أن الأعمال الاجتماعية فيها مساحة وتنوع أكثر من الشامية، إضافة إلى أنها ممتعة بشكل أكبر بالنسبة له.

اقرأ أيضا الفنانة لمى هاشم ” هافال حمدي يعمل بمبدأ السهل الممتنع ..نجم قادم من موسم 2022

وتحدث هافال عن علاقته بوالده الفنان الراحل طلحت حمدي، وأنه من الطبيعي أن يحب التمثيل كونه كبُر في هذا الجو، قائلاً “كان يقول لي من أيام المدرسة عندما تكبُر يجب أن تكون ممثلاً، إلا أنه توفي قبل اتخاذ قرار دخولي إلى المعهد العالي للفنون المسرحية”.

“لا أقبل بجميع الأدوار”.. “يجب أن تكون مناسبة وظروف العمل متكاملة وأحاول اختيار الدور الذي يضيف لي كممثل.

اقرأ المزيد صراع الخير والشر مستمرٌ.. وأحلامنا مع وقف التنفيذ “بقلم سنا الصباغ”

عاصم حواط ” على قيد الحب “بعيد عن المثالية قريب من الواقع والمخرج “باسل السلكا” يكره التنميط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: