أخبار وفن

الزعيم عادل إمام والشائعات لا تنتهي …وأخبار عودته للشاشة بعد غياب 12 عاما

هنادي صهيوني

ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها شائعات مرض الفنان الكبير عادل إمام فهو يحتل المركز الأكبر بالبحث على جوجل سواء بشائعات الوفاة او المرض وتدهور حالته الصحية.

بينما تنفي أسرته كل مرة تلك الإشاعات وهذا ما أثار غضبهم وجعلهم ينتقدو مروجيها لأكثر من مرة، وأن الزعيم يقضي وقته مع احفاده وأبنائه بشكل طبيعي .

كما نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام خبر نقل شقيقه المستشفى وتدهور صحته بدايةً من إشاعة إصابته بفيروس كورونا إلى الآن.

و صرح  إمام محذراً أنه لا يجب تصديق تلك الأقاويل، الموضوع أصبح فوق الاحتمال، وهناك صحفيون محترمون يتحرون الخبر، وأخرون يتصرفون من أنفسم وهذا خطأ كبير، وأكد إنهم سيعلونون عن أي حدث في حال حصوله.

و كشف عصام ، عن عودة شقيقه الفنان  عادل إمام، إلى السينما بعد غياب 12 عاماً، بعمل جديد يحمل عنوان “الواد وأبوه”، وهو فيلم سينمائي من كتابة صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.

وقال في تصريح لبرنامج “إم بي سي ترندينيغ”، إن “العمل من بطولة عادل إمام ونجله محمد إمام”، مشيرا إلى أن “يندرج ضمن صنف الكوميديا الاجتماعية ويحكي العلاقة بين الأب والابن”.

وأوضح عصام إمام أن “الفيلم مازال “مجرد فكرة” وتأجل تصويره إلى حين انتهاء عادل إمام من تحضيرات فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “عمهم” وسيعرض في القاعات السينمائية تزامنا مع عيد الأضحى المقبل”.

من الضروري ذكر أن الفنان القدير عادل إمام احتفل بميلاده ال 82 في 17 مايو الشهر الماضي مع أسرته، وهو بصحة جيدة.

اقرأ المزيد الكاتب رامي كوسا يعود من جديد إلى الساحة الفنية

حرب الورود gözlerinin بنسخته العربية ومحمود نصر يتصدر البطولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: