رياضة عربية وعالميةعام

شريف إكرامى يرد بقوة علي المنتقدين بعد هزيمة الوداد

كتب . محمود عرباوى 
خرج فريق من بطولة افريقيا أمام الوداد، التي شهدت الكثير من الامور الغامض من جانب الحكم ، الذى لم يستطيع إدارة المباراة علي أكمل وجه وعاني كثير في السيطرة علي مجريات الامور ، وانتهت اللقاء بالحصول الأهلي علي المركز الثاني وتتويج الوداد ببطولة إفريقيا التي غابت عنه لمدة ٢٨ سنه من فقدان البطولة .
قام شريف إكرامى حارس نادى الاهلي والمنتخب مصر، بالرد علي كل من انتقد بسبب إداءه غير مستقر في اخر مبارايات الاهلي في دورى أبطال إفريقيا ، وكان من أهم الاسباب التي أودية بخروج النادى الأهلي من البطولة المفضله أمام الوداد في المغرب .
وكتب إكرامي اكثر من الخامسة عشر تويته علي تويتر يعبر عن مدى غضبه من المنتقدين والمحللين وكل من هاجمه بعد المباراة.
وشاد إكرامى بمدى حفاظها علي نظافة شباكه في ٣٠ مباراة من أصلا ٤٨ مباراة قام بحراسة شباك الاهلي في هذا الموسم وتعتبر هذه الارقام تاريخيه في حفاظا الفريق علي سجل كبير من الارقام العالمية ، فالاهلي عالميا أكثر فرق العالم حفاظا علي نظافة شباكه في مباراياته الرسميه .
وأكمل أن المحاولة الان لتحويل مركزى حراسة المرمى والدفاع الي نقطة ضعف بسبب عدم التتويج لخطا في مباراة أواثنين من ٤٨ غير موضوعي وغير مقبول.
وأضاف اين كان هذا اللحح منذ ٦ مبارايات وتحديد قبل مباراة الترجي في القاهرة لم نسمع اى التقييم او تدعيم او او .
واكمل ان الحديث عن التدعيم أمر طبيعي ولكن ليس علي حساب التقليل من الاعبين وأشاد بهم جميع من أيام قليله ، ولكن للأسف للقطة الاخيره في مصر هي نعم .
وفي النهايه قال نقدر حزن الجماهير فانتم دوما السند الحقيقي ، نعم فقدان بطولة هامه، ولكن التركيز الان في ما هو قادم وأهم ودائما الاعبي الأهلي علي أقد المسئولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock