أخبار وفن

أربعينية الفنانة ” فايزة المحرصي” في مقر النقابة التونسية للمهن الموسيقية

الأحد القادم ..أربعينيّة الفنانة الراحلة فايزة المحرصي بمقر نقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة

قال رئيس النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة ماهر الهمامي في تصريح للتاسعة اليوم الاربعاء, أنه سيتم الأحد القادم تنظيم أربعينية الفنانة الراحلة فايزة المحرصي بمقر النقابة.

وأفاد الهمامي أن في أربعينية فايزة المحرصي  سيتم اطلاق اسم الفنانة الراحلة على أحد قاعات مقر النقابة باعتبارها عضو مكتب تنفيذي وتخليدا لذكراها.

والجدير ذكره أن الفنانة الراحلة فايزة المحرصي توفيت في 8 ديسمبر 2022، بعد معاناة مع المرض ،ونعتها، الخميس، وزارة الثقافة التونسية والنقابة التونسية للمهن الموسيقية، في بيان لها.

“بكل حسرة وأسى، رحيل الفنانة فايزة المحرصي التي وافاها الأجل المحتوم … وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم وزارة الشؤون الثقافية بأحرّ عبارات التعزية الى عائلة الفقيدة، وإلى الأسرة الفنية والثقافية راجيةً من الله تعالى أن يتغمّدها برحمته الواسعة ويُلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضا منى واصف وأيمن زيدان يواسون جورج وسوف بهذه الكلمات

وقد نعاها فنانون تونسيون، بينهم الممثلة حنان الشقراني التي قالت: “حبيبة الجميع وصديقة كل الفنانين نعزي فيها أنفسنا وعائلتها والساحة الفنية التونسية”

وكتب الفنان صابر الرباعي  عبر حسابه على “الانستغرام”: “فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس، ودعتنا اليوم وفي قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة و لوعة الفراق، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب، طيبة جدا وخلوقة”.

أما الفنانة لطيفة فقالت: “البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم..

وتعد المحرصي من أبرز الفنانات المحليات خلال التسعينيات ومطلع الألفين، وعرفت بأغان أبرزها “يا ليتني” و”يا العين دليه” و “ما ينساكم” و”غلطة”، فنانة شعبية تونسية، قدّمت الأغنية التراثية “بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة، بدأت فايزة نشاطها الفني وهي طفلة صغيرة،

اقرأ المزيد دومينك أبو حنا “أنا فخور بأن برنامجي pop quiz حجز مكانته بقناة LBC ،والصحافة المكتوبة لن تنتهي

البدء بتصوير مسلسل ” كانون “بطولة الجوكر بسام كوسا بشخصية مختلفة

دينا خانكان ترثي رضوان جاموس وتوجه هذه الرسالة للقائمين على الدراما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: