أخبار وفن

سامي الزهراني يكتب :العالم يحتفل بنا

 

بمناسبة اليوم  العالمي للمسرح 2023, دعونا نحتفل بقوة المسرح وقدرته على تغيير العالم وتحويله إلى مكان أفضل، كما نشير لدوره الهام في الحياة الثقافية والاجتماعية .

المسرح هو ذاك المكان الذي يجمع بين الفن والثقافة والتاريخ والحرية، هو المنبر لتعبير الفرد والمجتمع عن أفكارهم ومشاعرهم وآمالهم، المسرح يجسد روح الإنسانية ويعزز التفاهم والتعايش بين الثقافات والشعوب، المسرح يثري حياتنا ويعزز من القيم الإنسانية، المسرح فن الروح، الإبداع، التعبير الملموس، فن المباشرة، الإبداع، الخيال، التأثير.

اقرأ أيضاسامي الزهراني يكتب ” الموارد البشرية المضمونة “

على الرغم من التحديات التي يواجهها المسرح في الوقت الحالي، لا يزال عشاقه يحتفلون بهذا اليوم في جميع أنحاء العالم من خلال العروض المسرحية والفعاليات وورش العمل والندوات والمسابقات التي تعرف المجتمع بأهمية هذا الفن الذي يعتبر جزء أصيل من التراث العالمي.

 

في هذا اليوم، أحيي جميع الفنانين والفنانات والفرق المسرحية والعاملين في الوسط المسرحي، أشكر خاصة أعضاء فرقة مسرح الطائف على جهودهم المستمرة في إثراء المشهد المسرحي المحلي والعربي وعلى كل ما بذلوه من جهود في خدمة الوطن من خلال المسرح وتحقيقهم للعديد من الجوائز والإنجازات المسرحية، الشكر موصول أيضاً لأعضاء نادي مسرح الطائف الذي سوف نرى نتاجه المسرحي قريباً.

ليحتفل العالم بالمسرح وبكل المشتغلين به ولنحتفل معه وله.

سامي الزهراني

رئيس فرقة مسرح الطائف

اقرأ المزيد إلى أين يقود المجتمع العربي الجيل الناشئ في الدراما العربية ؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock