أخبار وفن

في عيد ميلادها الأطوني لعنبر ده اجمل يوم في حياتي

كتبت/مها نور

دونت النجمة الجميلة عنبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعيface book 

تهنئة  لزوجها الفنان محمد الأطوني بعدما نشر الآخر على حسابة الخاص تهنئة وجهها لها بمناسبة  عيد ميلادها والذي يصادف عيد زواجهما.

ووجه له كلمات من القلب قائلا:

كل سنه وانت طيبة ياحبيبتي مرتين المرة الأولى   عشان عيد ميلادك اللي كان السبب في وجودك في الدنيا وده طبعا احلى يوم في حياتي المرة التانيه عشان عيد جوازنا يوم من أجمل أيام حياتي لا ده اجمل يوم في حياتي ربنا يخليك ليا 

وقامت الفنانة بالرد عليه بهذه الكلمات

” كل سنة وانت طيب وكل عام وأنت سندي واخويا وصاحبي وكل سنة وأنت حبيبي بتمنالك عام ملئ بالصحة والستر والرزق وربنا يحققلك كل أمانيك ويسعد كل ايامك ويباركلي فيك ياروحي”

وقام المتابعين بالرد عليهما بالدعاء وكلمات الثناء

الفنانه عنبر هي ممثلة مصرية، درست علم النفس بكلية الآداب ثم إنتقلت لدراسة القانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة، حيث كانت بدايتها مع التمثيل من خلال مسرح الجامعة، حيث شاركت في العديد من المسرحيات، قبل أن تشارك عام 1994 في مسلسل (سر الأرض)، ثم شاركت في العام التالي بمسلسل (حكايات مجنونة) وفيلم (صمت الخرفان)، توالت بعدها أعمالها مابين السينما والمسرح والتلفزيون، والتي من أبرزها (أنا وهؤلاء، السندريلا، حاحاوتفاحة).

 

ويعد الاطوني من أبرز الفنانين على الساحة  فهو ممثل مصري. بدأ حياته الفنية بالمسرح الجامعي، شارك في عدة أعمال فنية من ضمنها راجل وست ستات ومسلسل بدون ذكر أسماء وقام بإخراج عدد من البرامج التليفزيونيه

محمد الاطوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: