جمالك حياةعام

نصائح سحر الحياه للاختيار البنطلون الجينز المناسب

تعرفى على البنطلون الجينز المناسب لجسمك
كتبت مروه بدران

البنطلون الجينز من القطع الأساسية لدى كل فتاة. فهى ترتدى فى جميع فصول العام وفى العمل والخروجات العائلية أو مع الأصدقاء .وهنا نطرح سؤال يوجد العديد من أشكال البناطيل الجينز فهل جميعها مناسبة بجسمها ؟

بالطبع لا فالجسم الكثمرى يختلف البنطلون الجينز المناسب له عن الجسم الساعه الرميلة . ستتناول سحر الحياة أشكال البناطيل الجينز والاجسام المناسبة لهذا الشكل .

الاختيار حسب الموديل .

البنطلون السكينى skinny: قد انتشر هذا الموديل فى الأعوام الماضية ويتميز هذا الموديل انه يعطى استدارة لمنطقة الوركين واعطاء طول الساقين وتحديد منطقة الوسط ، أما عيوب هذا الموديل هو إظهار عيوب الجسم لذلك ننصح أصحاب الاجسام الكيرفى والمثلث المقلوب والتفاح والمستقبل بالابتعاد عن هذا الموديل .

أما أصحاب الجسم المثلث والمستطيل والساعة الرملية يمنكهم اعتماد هذا الموديل .
البنطلونboyfriend : هذا الموديل انتشر مؤخرا فى الموضه وتفضله العديد من الفتيات فهو يتميز باخفاء منطقة الوركين وعيوب الرجل ويساعد على تحديد الوسط لكن عيوب جعل اخفاء المؤخرة لذلك يناسب أصحاب الاجسام المستطيل والمثلث والساعة الرملية ولايناسب أصحاب اجسام المثلث والتفاح.

يمكن أن نعتبر أن boyfriend عكس skinny .


ننتقل إلى البنطلون ذات الرجل الواسعة wide leg : يتميز هذا الموديل باظهار الوركين انحف واخفاء عيوب الرجل ولكن عيبة هو إظهار الرجل اقصر لذلك يمكن أن اعتمدوا أصحاب الاجسام الكيرفى والساعة الرملية والتفاحى والمثلث المقلوب أما أصحاب الاجسام المثلث والمستطيل فسحر الحياه لا ننصحهم بارتداءه.

البنطلون الكلاسيك straight leg :
يتميز هذا الموديل بأنه نفس الوسع ويدارى الوزن الزائد ويشتت الانتباة عن منطقة البطن والوركين والرجل عامة ليناسب العديد من أشكال الجسم ماعدا أصحاب الاجسام المثلث .

أما الموديل الأخير هو موديل flare:

وهو عبارة عن البنطلون الضيق إلى الركبة ويكون واسع بعد ذلك على شكل مثلث ويتميز هذا الموديل أنه يظهر الصدر والكتفين اصغر ويصحح نسب الجسم لذلك ننصح سحر الحياه أصحاب الاجسام المثلث المقلوب والتفاحى والساعة الرملية بارتداء أما أصحاب الاجسام المثلث والمستطيل بالابتعاد عنه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock