رياضة عربية وعالميةعام

الرياضه المصريه هذا اليوم

الرياضه المصريه هذا اليوم


سعد جلاب 

( الأهلي )

– يختتم الفريق الأول استعداداته لمباراة بيراميدز المُقرر لها غد الخميس، باستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة 25 للدوري الممتاز، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلق عقب المران فى أح الفنادق القريبة من الملعب.

– يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي منح لاعبي الفريق راحة 48 ساعة عقب مواجهة بيراميدز غدًا، قبل مواجهة المصري البورسعيدي يوم 25 أبريل الجاري.

(أول تعليق من فرجاني ساسي على واقعة الإصابة أمام أغادير)


– يعود الدكتور خالد محمود، طبيب فريق الأهلي إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، قادمًا من ألمانيا بعد مرافقة الثنائي سعد سمير ووليد سليمان، خلال رحلة الفحص الطبي لهما، وعرضهما على الطبيب الألماني لمزيد من الاطمئنان على حالتهما. وستحدد اللجنة الطبية بالنادي والتي يرأسها الدكتور أحمد عبدالعزيز، الخطوات التي سيتم اتباعها على ضوء التقارير والفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي في ألمانيا.

– يترقب مسئولو الأهلي إعلان اتحاد الكرة عن حكم مباراة الفريق أمام بيراميدز، خاصة أن الأهلي طلب أن يكون الحكم مُتميّزا ومن إحدى الدوريات الأوربية الكبرى بعدما أرسل الأهلى 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب للمباراة

( الزمالك )


– يدخل الزمالك، معسكرا مغلقا، اليوم الأربعاء فى العين السخنة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى بالسويس ويسعى أبناء ميت عقبة، لتحقيق الفوز فى تلك المواجهة من أجل استعادة الانتصارات المحلية بعد الخسارة الماضية من المصرى بهدفين مقابل هدف، ما أدى إلى فقدان صدارة بطولة الدورى، حيث أصبح الفريق الأبيض فى المركز الثانى برصيد 57 نقطة خلف الأهلى المتصدر بـ58 نقطة.

– استقر جروس المدير الفنى للزمالك على عودة محمد عبد الغنى مدافع الفريق لقيادة الخط الخلفى مع محمود علاء فى ظل غياب محمود الونش عن تشكيل الأبيض أمام الدراويش، نظرا لإيقافه بسبب حصوله على 3 إنذارات.

– قرر السويسرى كريستيان جروس منح أيمن حفنى الفرصة الأخيرة للعودة إلى حسابات المشاركة خلال الفترة الحالية، وذلك بالظهور بصورة جيدة فى التدريبات من أجل إعادته لقائمة الفريق بعد استبعاده خلال الفترة الماضية بسبب “واقعة الانقطاع” عن المران قبل أن يلتزم على مدار الأسبوع الجارى مع الفريق الأبيض، حيث يستعد الفريق الأبيض لمواجهة الإسماعيلى، غدا الخميس، على استاد الجيش بالسويس، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع 10 بالدورى الممتاز.
( من هنا وهناك )

4 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بموقعة الخميس


صراع صفقات الميركاتو الشتوي.. بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك

– طلب مسئولو نادى الزمالك خوض لقاء الذهاب فى نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، وذلك من أجل حضور أكبر عدد من الجماهير البيضاء لمؤازرة فريقها، أمام الفائز من مباراة النجم الساحلى والهلال السودانى، المقرر إقامتها فى القاهرة، حيث يسعى مسئولو الزمالك لتوفير كل السبل أمام الفريق الكروى من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية الذى بات على بعد خطوات من القلعة البيضاء.

– فتح محمود عبدالرازق “شيكابالا”، خطوط اتصال مع عدد من الأندية المصرية للانضمام إلى أحدها فى حال تعثر عودته للقلعة البيضاء مرة أخري.

( أخبار مصرية )


– بدأ مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، لتسويق الحدث القارى فى عدد من البلدان الأفريقية الكبرى أبرزها المغرب وجنوب أفريقيا والسنغال ونيجيريا خلال الفترة المقبلة لجذب الجماهير.

– استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين على إيقاف بطولة الدورى الممتاز يوم 2 يونيو المقبل بسبب الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” التى تنطلق 3 إلى 11 يونيو وهو ما دفع مسئولي المسابقات لإيقاف الدورى يوم 2 وإعلان المتبقى من مباريات الدورى خلال الساعات القليلة المقبلة.

– يبحث مجلس إدارة أسوان برئاسة عبد الله صلاح مع مجدى عبد العاطى المدير الفنى للفريق خطة الإعداد للموسم الجديد بعدما تم تجديد عقد المدرب مؤخرًا لقيادة الفريق بالدورى الممتاز عقب نجاحه بالصعود للفريق لدورى الأضواء

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock