2054208194886930964305459023536687124329124620425345324432245227212526005525430010231005910972575227800005423858567245242500231905922702611555

5/14/2018

المصريات الأكثر جمالا وإثارة بين نساء العالم





المصريات الأكثر جمالا وإثارة بين نساء العالم


بقلم غادة عبدالله


جائت النساء المصريات متصدره المرتبة الثالثة من أحصائيات أكثر النساء أثارة وجاذبية في العالم.

-وذلك وفقآ لما نشرته وكالة "بوزيتيف برس" الأمريكية، عن أكثر 10 بلدان في العالم نساؤها أكثر إثارة وجاذبية، من خلال خريطة تحدد البلدان التي تتمتع نساؤها بأعلى درجات الجاذبية والإثارة، وإعطاء لون موحد لكل فئة حسب التدرج ، وحصلت المصريات في هذا التصنيف على المرتبة الثالثة بعد البرازيل في المرتبة الأولى والولايات المتحدة الأميركية التي أحتلت المرتبة الثانية.



 - حيث أن المنظمة أعربت أن الحكم على مدى أثارة نساء الدولة، يعتمد بشكل أساسي على تقييم ومقارنة عدد النساء الأكثر أثارة فيها وتشير الأحصائيات الى أن الأجمل والأكثر أثارة في نساء مصر، يتراوح أعمارهن بين تسعة عشرة ، و خمسة و أربعون عاماً ، ويعتبر عُمر الثلاثين إلى الأربعين عاماً في نساء مصر هو الأشد جمالاً وأثارة و أكثر ما يميز الأنثى المصرية عن غيرها من نساء العالم هو جمال عينيها ، والخصائص الأنثوية التي تملكها ، والتي تختلف أختلاف تام على باقي نساء العالم.

-بينما ضمت القائمة دولا بسبب بعض النساء نادرات الجمال فيها وأعتبر أن الممثلات وعارضات الأزياء هن النماذج التي يمكن القياس عليها.


وأشارت المنظمة الأمريكية إلى أن ترتيب الدول التي تنتمي إليها أكثر جميلات العالم إثارة هي:




المركز الأول البرازيل:


حيث قدمت عشرات النساء من البرازيل ، عروض أزياء للملابس الداخلية للشركات الرائدة في هذا المجال, وأغلب النساء في هذه البلد يلوين شفاههن بطريقة تجعل المرء غير قادر على مقاومة التفكير بهن.

وأضاف أيضآ أن لدى البرازيليات القدرة، على أن يحفرهن المرء في أحلامه ،وبالتالي تستحق البرازيليات الترتيب الأول بين نساء العالم.




المصريات الأكثر جمالا وإثارة بين نساء العالم


المركز الثانى أمريكا:


حيث أن بأمريكا 7 من ملكات الجمال في العالم من الولايات المتحدة الأمريكية تستحق نساء أمريكا المركز الثاني, فأمريكا تتفوق على العالم في عدد النساء الجميلات سواء الشقراوات أو السمراوات ، بالإضافة إلى أشهر عارضات البكيني مثل "شيري تيجس" و"كارول الت"، و"تيرا بانكس" ، اللاتي تم أعتبارهن الأكثر إثارة بين نساء العالم.




المصريات الأكثر جمالا وإثارة بين نساء العالم




أقرئى أيضآ:



المركز الثالث مصر:


حيث أن الأرقام الرسمية في مصر تشير إلى أن 97% من النساء المصريات تتراوح أعمارهن ما بين 19 و45 عاما, وبحسب الموقع يمكن فهم الفرق بين المصريات وباقي نساء العالم ، إذا مارست الجنس مع المصريات والأوروبيات.

كما أن شكل العين وتكوين الجسم في هذه الدولة لا يشاركها فيه نساء أي دولة أو عرقية أخرى في العالم, كما يمكنك مشاهدة جمال النساء في الأفلام لترى ملامح النساء اللاتي حفرهن الفراعنة على معابدهن موجودة لدى نساء اليوم.




المصريات الأكثر جمالا وإثارة بين نساء العالم



المركز الرابع النمسا:


لا يمكن نسيان أن النمسا حازت على لقب ملكة جمال الكون ، وبالرغم من أن أغلب عارضات الأزياء في النمسا لم يتأهلن ليكن النساء الأكثر إثارة في العالم، إلا أن بعضهن لديهن ما يمكنه تعويض النقص في كل النساء الأخريات في الدولة.

ويمكن مشاهدة كثيرات منهن في إعلانات ملابس السباحة والملابس الداخلية.


المركز الخامس المكسيك:


أشار المنظمة فى تقريرها بإنه في حال أهتممت بمشاهدة المسلسلات المكسيكية فيمكنك ملاحظة ، أن الدولة بها بعض أجمل النساء في العالم.، والسبب أن أغلب الناس لا فكرة لديهم عن جمال تلك الدولة هو أنهن لا ينافسن نساء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل ودول أخرى.

المركز السادس روسيا:


رغم تناقص التعداد السكاني في روسيا إلا أن بها عدد كبير من الجميلات, ويمكن القول بأنه مزيج من الجمال والإثارة الروسية والأوكرانية يجعل هؤلاء النساء الأكثر طاقة وإثارة في العالم. فعالم الأزياء في روسيا به قيمته الخاصة ووجوده في السوق ويعود ذلك بسبب عدد الشقراوات والعارضات الجميلات فيه.


المركز السابع كولومبيا:


بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن كولومبيا مكان للصادرات فقط, يهمنا أن نقول لهم أن الجمهورية بها عدد من أكثر النساء إثارة في العالم, ولا تتفاجأ خاصة إذا عرفت أن تلك الدولة تشترك في حدودها مع البرازيل.

المركز الثامن جنوب أفريقيا:


أشار الموقع ورتب جنوب أفريقيا في المركز الثامن عالميا وأعتبر أنها دولة بها العديد من الثقافات ، والعرقيات على الرغم من الاختلافات إلا أن هناك شيئا مشتركا بينهن كالبشرة البنية، والعيون الغامقة ، والشفاه الرائعة بالإضافة إلى تكوينهن الجسماني، وبالإضافة إلى الجميلات السوداوات هناك أيضا العديد من القوقازيات المقيمات في المنطقة.



قد يفيد قراة هذا:



المركز التاسع جمهورية التشيك:


في هذه الأيام تزايد عدد عارضات الأزياء التشيكيات من أبرز الجميلات في عالم صناعة الأزياء في جميع أنحاء العالم. ومنذ العديد من السنوات لم تكن الدولة ضمن الدول العشرة الأوائل من حيث وجود بعض من النساء الأكثر جاذبية على كوكب الأرض. ولكن الآن يبدو أن اتجاهات الجمال تغيرت. فمجرد محاولة لزيارة هذا البلد ونزهة عبر شوارع براغ, كافية لتشاهد مستويات من الجمال حتى بين المواطنين غير المعروف في المنطقة.


المركز العاشر أسبانيا:


يبدو أن الجمال الملائكي بدأ في أسبانيا ويمكن أخذ فكرة عن هذه الدولة من خلال نظرة سريعة على قوام النساء بها وأجسادهن التي يبدو عليها بوضوح تأثير الشمس المثير، وعلى شواطئ البحر المتوسط تجد دائما المئات من الجميلات.



-وجاء البروفيسور "ديفيد بيريت" من جامعة سانت أندروز، فى تصريح له بإن الأبعاد الفعلية للوجه الأنثوي تقول الكثير عن صحة وخصوبة صاحبته وهو ما يجعلها مثيرة.


-ويشيرأيضآ البروفيسور "بيرنت" إلى أن الرجال يميلون إلى الأنجذاب إلى وجه المرأة الشابة وذات الأنوثة، وهو ما يعني أنها ذات خصوبة أكثر من غيرها، مؤكدا في الوقت نفسه، أن المسافات التي تفصل بين ملامح الوجه أقل أهمية من الملامح نفسها.


فالمصريات الأكثر جمالا وإثارة بين نساء العالم ، وقد تستطيع معرفة جمال المرأة المصرية فقط عند مشاهدتك للأفلام والقصص الفرعونية، ومثال لذلك "الملكة حاتشيبسوت" أو "الملكة كليوباترا".


دمتم جمالا أيها المصريات، فالمرأة المصرية دائمآ تتميّز عن غيرها من النساء.




للمزيد تابعونا على موقعنا:


التعليقات
0 التعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ سحر الحياة 2016
تصميم : أر كودر I تعديل: حنين