أخبار وفنعام

بوسي شلبي توضح علاقة هالة سرحان باستقالتها من قنوات ART

حلت الإعلامية بوسي شلبي وشقيقها رجل الأعمال بهاء شلبي ضيفين على برنامج “إخوات ولا”، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري والفنانة عبير صبري، على موجة “راديو 9090”.
احنا اخوات 100% هذا اول من قالته بوسي عن علاقتها بشقيقها “بهاء”، وفى حين قال شقيقها انه يعتبر”بوسي” ابنته وليست شقيقتة فقط، خاصة أنه يكبرها ب18 سنة.
وأضاف أن نجاح شقيقته بسبب علاقتة الجيدة مع النجوم والمشاهير وانها شخصية محبوبة من الجميع، وأضاف “بوسي” كل فلوسها بيضيع على ملابسها الخاصة.
وتسأت مروة عن حقيقة الشائعات التى طاردت علاقة هالة سرحان وبوسي شلبي، وانه رغم بدايات بوسي شلبي في قنوات ART التي سعت إليها جاهدة وحاربت من أجل الظهور على الشاشة، كما تحدثت عن الصداقة التي جمعت بين بوسي والإعلامية الكبيرة هالة سرحان ومساعدة الأخيرة لها.
إلا أن هالة سرحان حاربت بوسي فيما بعد، وكانت سببا في استقالتها من قنوات ART.
وهذا ما نفته تماما بوسي شلبي، وِأكدت ان هالة ساعدتها على الالتحاق بالقناة ووقفت بجانبها، مؤكدة أنها لم تترك القناة إلا بعد توقفها بعد 18 سنة، وتركتها لمدة عام واحد فقط قبل ذلك بعد ان أرادت إدارة القناة منها التوقيع على عقد “احتكار ” ومنعها من تقديم المهرجانات والحفلات، وخلال هذة السنة عملت فى دبي وبعد ذلك عدت مرة أخرى لقنوات ART.
وأكدت بوسي شلبي أن علاقتها جيدة جدا مع الإعلامية هالة سرحان وأنه لا يوجد أى خلافات بينهم.
https://www.youtube.com/watch?v=8y3aogyet7U

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock