أخبار وفنعام

السفيرة الدكتورة تهامة بيرقدار للمرة الثانية تنظم سحور رمضاني

السفيرة الدكتورة تهامة بيرقدار للمرة الثانية تنظم سحور رمضاني

بقلم / إلهام غانم عيسى

ضمن سلسلة لقاءات رمضانية وبحضور نخبة من سيدات المجتمع
وبشراكة مع مجلس العمل الاردني، في ابوظبي السفيرة د/تهامة بيرقدار تنظم السحور الرمضاني الثاني برعاية، وحضور السيدة سوزان جبران المعايطة.

وفي أجواء رمضانية عطرة أحتفلت د/ تهامة بيرقدار سفيرة الأمم المتحدة ، في مركزها ستيلو للتحميل الواقع في جزيرة الريم بتنظيم السحور الرمضاني الثاني برعاية مجلس العمل الاردني في ابوظبي برعاية، وحضور السيدة سوزان جبران المعايطة حرم رئيس المجلس.


حضر السحور الرمضاني سيدات اعمال اردنيات وحرم الملحق العسكري الاردني في الامارات وزوجات أعضاء مجلس العمل الاردني في ابوظبي وملكة جمال المغرب العربي رشا سباعي والذي يأتي في إطار احتفالات مركز ستيلو بعام زايد وبعد أسبوع على تنظيم السحور الاول في إطار تعاون استراتيجي مع مجلس سيدات اعمال ابوظبي وتحت رعايته.

السحور الرمضاني الثاني استقبلت فيه السفيرة بيرقدار الضيوف بترحاب في مركزها المتخصص في عالم الجمال بجزيرة الريم والذي يمتاز باحترافية خدماته وتطورها وأكثر عصرية للمرأة الباحثة عن الجمال والفخامة والرقي تحت سقف واحد .

السفيرة الدكتورة تهامة بيرقدار للمرة الثانية تنظم سحور رمضاني


اللقاء الرمضاني يأتي ضمن برنامج متكامل للزيارات واللقاءات التي ستمتد بعد شهر رمضان المبارك بهدف التعريف بخدمات المركز المجهز باحدث التقنيات العصرية في عالم الجمال والصحة.

جدير بالذكر ان د. بيرقدار قدمت لضيوفها من نخبة المجتمع خدمات واستشارات في عالم الجمال من قبل فريقها المتخصص حيث ابدت الضيفات إعجابهن بمستوى واحترافية المركز الذي يعد وجهة جمالية في ابوظبي لكل الباحثات عن الجمال بأساليب راقية وآمنة.

جدير بالذكر ان الحفل يأتي في إطار شراكة اعلامية واستراتيجية بين مركز استيلو وفاصلة نت الشريك الاعلامي والداعم لمركز استيلو.



رئيس قسم الفن / إلهام عيسى

للمزيد تابعونا على موقعنا:

مجلة سحر الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock