2054208194886930964305459023536687124329124620425345324432245227212526005525430010231005910972575227800005423858567245242500231905922702611555

11/15/2018

ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية



ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية


بقلم/إسراء أحمد 

ثنائيات الحب والفن ، اجتمعوا سويا ليقدموا لنا فنا راقيا وجميلا ، فيشاء القدر أن يجمعهم سويا ، ليعيشوا أجمل قصص الحب ، حيث الفنانين والفنانات أيضا مثلهم مثل جميع البشر ، حيث هناك العديد من قصص الحب الحقيقية التي ولدت وكانت بدايتها الشاشة ، حيث منذ أن بدأت السينما وقصص الحب تولد معها ، وحتى يومنا هذا ، كما أن الجميع يحب أن يرى ويشاهد هؤلاء النجوم في قصص حب حقيقية ، وليس مجرد فيلم من إخراج وتأليف فقط ، ومن المدهش أن الجمهور يكون لديه الشغف ليتابع هذه القصة جميلة ، ويتعاطف معها جدا ، فإذا حدث الانفصال يسود الحزن عليه ، فالحب هو الحياة ، لذلك عزيزى القارئ سنقدم لكم أشهر قصص الحب في الوسط الفني ، من تلك القصص استمرت، ومنها انتهت بالفراق . 

أنور وجدى وليلى مراد من أشهر قصص الحب الفنية ، 

هي قصة الفنان أنور وجدي والفنانة ليلى مراد حيث كان فيلم "ليلي بنت الفقراء" هو بداية هذه القصة الجميلة ، حيث كانت أغنية أنا قلبي دليلي بمثابة زفة العروسين ، وتزوجا الثنائي عقب الانتهاء من تصوير الفيلم ، ولكن لم تستمر هذه الزيجة طويلا حيث انتهت بالانفصال بعد زواج دام حوالي 7سنوات . 

شادية وصلاح ذو الفقار  من أشهر قصص الحب الناجحة


 حيث ابتدأ هذا الحب في فيلم "اغلي من حياتي " و يشاء القدر ليكون صلاح ذو الفقار أغلى شئ لدى الفنانة شادية ، وتثمر هذه القصة عن زواج ليتوج الحب ، ولكن بالرغم من هذا الحب انفصلا الزوجين سريعا . 


ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية

سراج منير وميمي شكيب 

حيث قاما  بعدة أعمال معا ، وقامت بينهما علاقة حب ، وتزوجا الثنائي ، وظلت تلك الزيجة ما يقرب من 10 سنوات ، حتى توفي الفنان سراج منير ، وبعدها أصيبت ميمى بحالة نفسية سيئة جدا .

 رشدى أباظة وسامية جمال اشتعل نار الحب بينهما 


 بدأت قصة حبهما في فيلم "الرجل الثانى " وتزوجا بعد انتهاء تصوير هذا الفيلم ، واستمر الزواج لمدة 20 عاما ، حيث انتهى الزواج بالانفصال بسبب الغيرة الزائدة، ولكن صرح أباظة في أحد لقاءاته أنه ما زال يحب سامية جمال حتى بعد انفصالهما وستظل الأقرب إلى قلبه . 

شويكار وفؤاد المهندس

 قدم الفنان فؤاد المهندس مع شويكار العديد من الأفلام حيث كان أول لقاء بينهما في مسرحية "السكرتير الفني " وبعد المسرحية طلب منها الزواج ، ووافقت ، واصبحا الثنائي زوجين وثنائي رائع في جميع الأفلام، وقدما العديد من الأفلام سويا ، واستمر زواجهما لمدة 20عاما ، وبعدها انفصلا .


 هدى سلطان وفريد شوقي 

أثناء تصوير فيلم "حكم القوى " كانت بداية قصة حبهما ، وعرض الفنان فريد شوقي على هدى الزواج ، وجاءت الإجابة سريعا بالموافقة ، وتزوجا بعد تصوير الفيلم مباشرة ، واستمر زواجهما لمدة 15عاما وبعدها انفصلا . 

ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية


حسن يوسف وشمس البارودي وقصة حبهم الدائمة


اشتعل الحب في قلب الفنان حسن يوسف لشمس وقرر الزواج منها ، ووافقت شمس البارودى ، ولكن الزمن حتى الآن لم ينهي هذه العلاقة بل ظلت اقوى من الأول، وقررت الفنانة شمس الاعتزال والتفرغ لبيتها وزوجها ، وأنجبت منه ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله ، ومازالت قصة الحب قائمة حتى يومنا هذا . 

عمر الشريف وفاتن حمامة اشتعلت شرارة الحب بين هذا الثنائي الجميل 


، حيث تعد قصة حبهما من أشهر قصص الحب الجميلة في الوسط الفني ، حيث أحب بعضهما البعض من بداية فيلم "صراع في الوادي " وتزوجا الثنائي في فيلم "سيدة القصر " ، ولكن قصة الحب الجميلة تنتهي بالانفصال بعد إنجاب طفلهما الوحيد طارق ، حيث صرح عمر الشريف في أحد لقاءاته قبل وفاته أنه لم يتزوج من أى امرأة بعد فاتن فكانت وستظل حبه الأول والأخير . 

وفي بداية السبعينيات بدأت النجوم والوجوه الجديدة تظهر على الساحة الفنية ، لتتوالى قصص حب النجوم وتتلقى مرة أخرى.


 حسين فهمي وميرفت أمين من أشهر قصص حب الوسط الفني 

، حيث التقيا في العديد من الأعمال الفنية ، وتزوجا بعد قصة حب عنيفة ، واستمر زواجهما حوالى 12 عام ، ثم انتهى بالطلاق ، حيث أنجبا ابنتهما الوحيدة منة . 



ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية

إقرأ المزيد  رفيق السبيعي فنلن الشعب رائد من رواد الفن السوري


محمود ياسين  وشهيرة  قصة حب قوية 

بعد قصة حب كبيرة بينهما تزوجا في السبعينيات ، واستمر هذا الزواج حتى الآن، وظلت قصة الحب قوية بينهما ولم يهزمها الزمن ، وقررت الفنانة شهيرة الاعتزال والحجاب ، والتفرغ لتربية أبنائها ، حيث أنجبت رانيا وعمرو .

 نور الشريف وبوسي قصة حب دامت ثلاثين عاما

 من أشهر قصص الحب الجميلة في الوسط الفني ، حيث كان يضرب بهم المثل في الحب ، حيث التقيا في العديد من الأفلام السينمائية ، وكانت قصة حبهما بمثابة قصة روميو وجوليت السبعينيات ، واستمر زواجهما لمدة 30 عاما ، وأنجبا مى وسارة ، ولكن بعد زواج دام 30 عاما انتهى بالطلاق وكان انفصالهما بمثابة صدمة للجمهور . 

ومع ظهور الأجيال الجديدة وبداية الألفية، لم يسلم الوسط الفني من قصص الحب الجميلة ، بل شهد ميلاد قصص حب جديدة ومعاصرة.

 أحمد حلمي ومنى ذكي شكلا الإثنين ثنائي يمتاز بالجمال وخفة الدم 

، حيث تزوجا عام 2004، وما زال هذا الزواج ، وتلك قصة الحب العصرية قائمة حتى الآن ، وانجبا لي لي وسليم ويوسف 



ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية

 يوسف الشريف وإنجي

  نشأت علاقة حب جميلة جدا بين الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجى علاء ، حيث تزوجا منذ 7أعوام ، وما زال هذا الزواج مستمر حتى الآن ،دائما ما يصرح الشريف بأنه يحب زوجته جدا ، وتشاركه جميع تفاصيل حياته ، واختياره لملابسه ، كما أنها كتبت له العديد من المسلسلات مثل مسلسل "لعبة إبليس". 

تامر حسنى وبسمة 

أحب الفنان تامر حسنى الفنانة المغربية بسمة بوسيل ، ونتج عن هذا الحب الزواج ، وبعد زواجهما اختفت بسمة عن الساحة الفنية واكتفت بمجال الأزياء والعطور ، كما أنها تساند الفنان وتسانده في جميع حفلاته . 

مي كساب وأوكا 

حيث أثار خبر زواجهما ضجة كبيرة في الوسط الفني ، ولكن صممت مي على ذلك الزواج ، وأصرت أنها تحب أوكا وبينهما قصة حب شديدة بالفعل انتهت بالزواج ، حيث أنجبا ابنتهما "فريدة" حمدي الميرغني

ثنائيات قصص الحب في الوسط الفني من الخمسينات حتى الألفية


 و إسراء عبدالفتاح نجمان من نجوم مسرح مصر ، حيث التقيا على خشبة المسرح ، وأحب بعضهما البعض ، وأسفر هذا الحب على الزواج .
التعليقات
0 التعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ سحر الحياة 2016
تصميم : أر كودر I تعديل: حنين