صحتك بالدنيا

الدكتور ابراهيم عمران حسن يتحدث عن خطوات العناية بالأسنان واللثة

يعتبر الدكتور إبراهيم حسن من الكفاءات الطبية الشبابية في مجال طب الأسنان والتجميل غير جراحي، حيث استطاع النجاح في مجاله برغم عمره الصغير مقارنة بغيره من حديثي التخرج والعمل.

وفي لقاء خاص تحدث الدكتور إبراهيم عمران حسن، اختصاصي في طب الأسنان والتجميل غير الجراحي، عن أهمية العناية بالأسنان واللثة وأثرها على الصحة العامة.

وأشار إلى أن العناية الجيدة بالأسنان تساعد على الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والسكري والسرطان.

وأضاف الدكتور إبراهيم عمران حسن أن العناية بالأسنان تشمل العديد من العادات الصحية، مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون بانتظام، واستخدام الخيط الطبي لإزالة البقع والرواسب بين الأسنان، وتناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الأسنان.

وأخيرًا، ينصح الدكتور  بزيارة طبيب الأسنان بانتظام لإجراء الفحوصات الدورية والتشخيص المبكر لأي مشاكل صحية قد تظهر في الفم.

يذكر أن الطبيب ابراهيم اشتهر بوسامته وبالابتسامات المميزة التي ينجزها، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً بصور عمله في مجال ابتسامات هوليود وحقن الفيلر والبوتوكس.

كما يعد الدكتور ابراهيم عمران حسن , أحد أهم الأسماء اللامعة التي ذاع سيطها مؤخراً بِشكل لافت في مجال طب الأسنان والتجميل غير جراحي في اللاذقية وحلب.

اقرأ المزيد د.سناء السعدي ” انتبهوا من هذه الشائعة الخاطئة….

الدكتورة أمية جنود “لا تتهاون بالكشف المبكر لكسل العين الوظيفي لطفلك ..

طبيب الأسنان رفيق حجازي : التهاب اللثة المتكرر يغير من شكل اللثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock