أدم وحواءعام

اخطاء شائعه يرتكبها الرجال

قد يضحي الرجل بجزء كبير من ميزانيته ويدفع مبالغ باهظة أكثر من النساء من أجل الظهور أنيقا، لكن الجهل ببعض القواعد الأساسية للأناقة قد تشوه إطلالته تماما، وتجعلها تبدو بشكل سيءفهي بنا نتعريف علي كيفية التغلب علي هذه الاخطاء.

المرأة تفضل دائما الرجل الأنيق في ملابسه الرزين في طريقته اللبق في حديثه، وإن كانت قد تتجاوز عن بعض الأشياء بالتعود إلا أنها لن تتنازل عن مظهر الرجل الأنيق، 

لذا إليكم الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الرجال أثناء اختيار الملابس الخاص بهم:

ارتداء جوارب مع الصندل
حيث يصر معظم الرجال على ارتداء زوج من الجوارب أسفل الصندل، غير مدركين أن هذه الإطلالة تثير النفور ولا تعبر عن قدرة الشخص على حسن تنسيق الملابس.

أخطاء الحلاقة الملحوظة

أحيانا يتسبب تسرع الرجل في الحلاقة، في أن يترك بعض المناطق من وجهه دون حلاقة أو تهذيب للدرجة التي تجعلها ملحوظة للآخرين، وهو أمر غير جذاب على الإطلاق.
 
ارتداء ملابس مثيرة للجدل 
 أو منفرة: أحيانا يعمد بعض الشباب إلى ارتداء القمصان المطبوع عليها عبارات بذيئة أو عليها صورة لافتة لفتاة عارية، ظنا منهم أنهم سيلفتون الانتباه بهذا الشكل، غير مدركين أن هذه الإطلالة تحديدا هي السبب الرئيسي في نفور النساء.

ارتداء حذاء المشي خارج نادي اللياقة البدنية

 حذاء المشي مخصص للرياضة، ولا يصح ارتداؤه أثناء خروجك في سهرة مع زوجتك، كما أنه ليس من المناسب ارتداؤه في العمل.
اطاله الشعر
صحيح أن الشعر الطويل يجذب المرأة في مجتمع يفضل رجاله تقصير شعر الرأس والاعتماد على التصفيفات التقليدية، لكن بعض الشعر الطويل له سحره على المرأة الشرقية، لكن تطويله لدرجه كبيرة ثم ذمه في شكل ذيل حصان يسبب بعض النفور لها، لأن الانطباع الذي يتكون لديها وقتها أنك رجل مدلل ولا تتحمل المسئولية.
ولتلافي هذا الخطأ ، قم بتقصير شعرك قليلا واتركه منسدلا على رقبتك، ثم كرر العملية كلما بدأ شعرك في النمو مجددا، وتخلص من الاكسسوارات التي تستخدمها في ذم شعرك .
 الاكسسوارات الضخمة
صحيح أن الاكسسوارات جزءا لا يتجزأ من أناقة الرجل في الفترة الأخيرة، لكن هذا لا يعني محاولة تحدي المرأة والتغلب عليها في مجال تخصصها .
بعض الاكسسوارات البسيطة ستضيف لطلتك كالساعة والنظارة الشمسية وسوار جلدي لمعصمك، لكن أن تبدأ في ارتداء اكسسوارات ضخمة أو لا تتناسب مع سنك وشخصيتك .
لا تقم بتقليد نجوم الراب الأجانب وترتدي قلادات معدنية ضخمة ، وتجنب اليتيشرتات المطبوعة عليها صور مخيفة أو دموية أو عبارات لاذعة … واحرص دائما على ألا ترتدي أكثر من قطعتي اكسسوار في المرة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: