أخبار وفنعام

بسبب اسرار “روجينا” .. فاهيتا تتصدر “الأعلى مشاهدة” على “يوتيوب”

سامح عبده
تصدرت حلقة السبت من برنامج “في الدوبلكس” مع “أبلة فاهيتا”، والذي يذاع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة “سي بي سي CBC”، المقاطع الأعلى مشاهدة في مصر على موقع “يوتيوب”.
وتخطى عدد مشاهدات الحلقة، التي شهدت استضافة الفنانة روجينا، الـ 423 ألف مشاهدة، حتى الآن، وتفاعل الجمهور معها، خاصة بعد الأسرار الشخصية التي كشفتها كل من “فاهيتا” و”كارو” عن روجينا وأسرتها.
ففي فقرة بعنوان “حقائق وأسرار طينة عن روجينا”، كشفت “فاهيتا” عدة أسرار عن الفنانة صاحبة الـ44 عاما، مستعينة بزوجها الفنان أشرف زكي، بالإضافة إلى ابنتها، وصديقاتها، والإعلامية إنجي علي، واللاتي فضحن أنها تهوى اختلاس مكياج والدتها وولاعات صديقاتها، فيما كشفت ابنتها “مايا”، والتي ظهرت ضيفة في الحلقة، أن “ماما ماشية ترقص لنا 24 ساعة في البيت”.
واستطاعت “كارو” أن تقتنص من روجينا العديد من الأسرار الشخصية، مثل كيفية تعرفها على زوجها، والذي أكدت روجينا أنها قابلته لأول مرة في المعهد العالي للفنون المسرحية، خلال الدراسة، لافتة أن كل منهما كان “وش السعد” للآخر.
روجينا ولدت في 16 إبريل من عام 1973، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، وبدأت حياتها الفنية في منتصف التسعينيات، من خلال مسلسلات تلفزيونية مثل “العائلة”، و”المال والبنون”، وشهد عام 1997 انطلاقة قوية لها بالمشاركة في بطولة فيلم “المصير” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock