أخبار وفنعام

أبرز قصص الحب الفنية التى شغلت اهتمام الجماهير في 2017

سامح عبده
دائما ما ينجذب الجمهور إلى العلاقات الرومانسية، وقصص الحب التي يقدمها النجوم على الشاشة سواء في التليفزيون أو السينما، ولكن انتقال تلك القصص إلى الواقع، وتحول إلى أبطال حقيقيين يزيد من الإثارة والشغف الجماهيري بما ستؤول إليه تلك القصص.
وعلى مدار التاريخ الفني سواء في مصر أو على مستوى العالم، طالما عرف الوسط الفني الكثير من العلاقات العاطفية وقصص الحب المثيرة، التي كلل الكثير منها بالنجاح، وانتهى الكثير منها أيضا بالفشل.
وفي عام 2017 الذي اقترب من النهاية، شهدت الساحة الفنية العديد من القصص العاطفية المثيرة لنجوم محبوبين ولهم جماهيرية عريضة، وكلل عدد منها بالزواج، ونستعرضها معكم في هذا التقرير:
حب من نوع آخر.. قصة “عمرو وكندة”
تفاصيل قصة حب الفنانة كندة علوش، بالفنان عمرو يوسف، استحوذت على اهتمام الكثير من الجمهور، رغم قيامهما بعقد قرانهما في مطلع هذا العام وبالتحديد في شهر يناير.
هذا الأمر دفع كندة علوش، لأن تفتح قلبها، خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة”، على شاشة سي بي سي cbc، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، للحديث عن تفاصيل وبدايات قصة الحب التي جمعتها بالفنان عمرو يوسف.
كندة أوضحت أن علاقتها بالفنان عمرو يوسف، كانت في البداية صداقة ثم توجت بالزواج، منوهة إلى أن عمرو يوسف هو من بادر بعرض الزواج عليها عندما شعر بتطور العلاقة بينهما .
وعن أسباب حبها أو غرامها بعمرو يوسف، أوضحت كندة خلال اللقاء، مختصرة الأسباب بقولها “عمرو مفهيوش حاجة ما تتحبش، بس فيه صفة تختذل كل الصفات الجيدة وهي أنه نبيل، والشخص النبيل بيكون كريم وأصله طيب ومتربي كويس، وبيحترم الناس وبيحب شغله”.
ولفتت إلى أنه ليس من الضروري أن يكون النبيل إبن أمير أو ملك، ولكنه شخص تربي على احسن قيم وخلق، والشخص النبيل يحترم الانثى ليست القريبة منه فقط ولكن أيضا البعيدة عنه .
غرام على السوشيال ميديا بين “الميرغني وإسراء”
قصة حب الثنائي كانت محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واحتدم الجدل حولها، حيث انقسمت الأراء بأن العلاقة التي بينهما ما هي إلا علاقة عمل فقط، وآخرون رجحوا وجود علاقة عاطفية.
جاء ذلك بعدما تبادل الحبيبان الكثير من المنشورات، من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وتضمنت المنشورات جمل غزل من جانب الميرغني لإسراء أبرزها: “أجمل وأطيب وأغلى إنسانة في الدنيا.. إسو قلبي”، “ربنا يحفظك ويحميكي ويكتبلك السعادة دايما يا أطيب قلب في الكون”.
وبدورها بادلته إسراء العديد من التعليقات أبرزها: “كل سنة وأنت طيب يا أطيب قلب في الدنيا.. كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس”.
ليسدل الستار على قصتهما بصورة نشرها الميرغني عبر حسابه وهو يمسك بخاتم الزواج ويطلب منها أن تتزوجه، لترد عليه إسراء خلال أحد التعليقات بجملة “موافقة”.
“ويزو” قصة حب استمرت 5 سنوات
كشفت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بــ”ويزو”، بكلمات مختصرة عن قصة الحب التي جمعتها بزوجها شريف، قائلة إنه كان هناك قصة حب جمعتهما بشريف منذ الدراسة، واتخذا قرارا بالارتباط قبل 5 سنوات.
بطلتها الشائعات.. قصة “سعد وسمية”
تقارب الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، كان محاط بالكثير من الشائعات، سببها النفي بين الحين والآخر من قبل أحمد سعد، مؤكدا أن ما يربطه بسمية الخشاب هو علاقة عائلية، كما أنه تواجد بصحبتها بسبب الأغنية التي كان يعمل عليها معها، إشارة منه إلى أغنية تتر مسلسل “الحلال”.
زادت الشكوك، حينما أطل الثنائي مع بعضهما في شهر أغسطس الماضي، وذلك في مهرجان “الروحانيات”، حيث نشر سعد صورة تجمعه بسمية الخشاب وعلق عليها قائلا: “ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير”.
وبعد أشهر من الشائعات، أعلن الثنائي مؤخرا زواجهما في حفل عائلي حضره بعض النجوم والأصدقاء.







مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock