أخبار وفنعام

مواقف أثارت اهتمام “عندليب السوشيال ميديا”..أشهرها برج الحوت



مواقف أثارت اهتمام “عندليب السوشيال ميديا”..أشهرها برج الحوت

سامح عبده


يحرص النجم الكوميدي محمد هنيدي، دائمًا على التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومشاركتهم رأيه في القضايا المطروحة على الساحة المصرية، ولكنه يتناولها دائمًا في سياق كوميدي ساخر، يأثر قلوب محبيه، ويسعد متابعيه.

وتستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها “صاحبة السعادة”، النجم الكوميدي محمد هنيدي، يومي الاثنين والثلاثاء القادمين في تمام الحادية عشر مساء.
ويتحدث هنيدي خلال الحلقتين عن مشواره الفني الطويل مع الكوميديا وذكرياته مع أصدقاءه من الفنانين وعن كواليس أهم أفلامه وأعماله القادمة.

وبهذه المناسبة نرصد في السطور التالية أبرز الأحداث التي علق عليها “عندليب السوشيال” ساخرًا:

هنديدي وحسن الشافعي
شارك هنيدي في اختبار “من تشبه من المشاهير” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليختار له البرنامج الموزع الموسيقي حسن الشافعي كنتيجة تشابه.
وكعادته الكوميدية نشر محمد هنيدي صورة التشابه وقال لجمهوره “النت مابيكدبش”.
ورد حسن الشافعي على التشابه بصورة لهنيدي من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وكتب تحتها تعليقًا: “فولة واتقسمت نصين وأنا بقول سكريبت صعيدي في الجامعة الاميركية 2 عندي بيعمل ايه!”.
فعلق هنيدي على رد الشافعي قائلا: “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 بطولة حسن الشافعي”.

هنيدي وعودة خلف الدهشوري
انتقلت خاصية ترند “كام شير” إلى مصر مؤخرًا بواسطة الفنان محمد هنيدي من خلال تغريدة على هاشتاج AskHenedy#، حيث سألته إحدى متابعيه: “كم ريتويت وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية 2″، ليجيب هنيدي 100 ألف، لم يتوقع هنيدي أن الجمهور سيأخذ تغريدته محمل الجد.
وتفاعل الجمهور مع التغريدة التي تخطت الرقم المتفق عليه، ليعلن بعدها هنيدي في تغريدة جديدة: “طبعا أنا ما كنتش متوقع خالص اللي بيحصل ده وكان ردي أني أحط رقم تعجيزي بس اتفاجئت صراحة وأنا عند كلمتي وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو.. أحب أشكر تويتر وجمهور تويتر وإداراته وكل اللى دعموا الحملة # خلف راجع”.

هنيدي ومحمد صلاح
علق النجم محمد هنيدي، على تغريدات محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والتي أبدى فيها غضبه من الصور العائلية التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك هنيدى بمقطع فيديو من فيلمه الشهير “همام في أمستردام”، أثناء فضه شجارا بين صديقه المصري وآخر هولندي، قائلاً “أهدى أهدى، روستخ روستخ يا زكي يا روستخ”.

هنيدي وعمرو دياب
نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو ظهر من خلاله بـ”الجيم” يمارس تمارين رياضية شاقة، وأيضا ظهر وهو مفتول العضلات وبكامل لياقته البدنية العالية وأصبح محل اهتمام للكثيرين.
وعلق الفنان محمد هنيدي على هذا الفيديو بطريقة كوميدية، بعدما نشر على حسابه الخاص على “تويتر” صورة له من فيلم “وش إجرام” ووضع بجانبها صورة عمرو دياب وهو في “الجيم” وكتب عليها “لا يوجد فرق”.

هنيدي وبرج الحوت
تفاعل النجم محمد هنيدى مع ألبوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس” خاصةً أغنية “أجمل عيون”.
ونشر صورة لمشهد من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عبر حسابه على “فيسبوك” جمعه بالفنانة غادة عادل، وعلق عليها بأسلوبه الكوميدي قائلًا: “عبلة والله لأحبك موت وأحب برج الحوت” لترد عليه عبلة ساخرة: “بس أنا مش برج الحوت ياخلف”.

هنيدي ومنى زكي
استغل محمد هنيدي فرصة مباركة منى زكي لزوجها أحمد حلمي على تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي واقتبس مشهداً من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، حينما قدم شخصية “خلف” وهو يقف بين طارق لطفي وأميرة فتحي وهما يتبادلان نظرات الحب.. مما تسبب في إضحاك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أخذوا يتداولون الصورة بكثافة.

هنيدي وهاني شاكر
أثارت هزيمة نادي الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي بهدفين مقابل لا شيء غضب الفنان هاني شاكر.
وكتب “شاكر” عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “انستجرام”: “لم أحزن لهزيمة الأقزام الفاشلين اليوم فهذا طبيعي.. فليرحل الجميع فالزمالك أكبر منكم جميعًا”.
ومن جانبه علق الممثل الكوميدي محمد هنيدي على هاني شاكر قائلاً: “سنظل أوفياء”.

هنيدي و اللاعب كريستيانو رونالدو
هنأ الفنان محمد هنيدي، اللاعب كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بطريقة كوميدية بعد إحرازه الهدف الثاني في مرمى برشلونة، وخلع قميص الفريق لاستعراض عضلاته، ونشر هنيدي صورة له مماثلة من فيلم “وش إجرام”، وعلق عليها: “مبروك”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock