أخبار وفنعام

بالصور . .من زمن الفوازير إلى إنستجرام .. شريهان “حسناء الشرق”




سامح عبده

نجمة وفنانة استعراضية متعددة المواهب، برعت في التمثيل والرقص خصوصا في الفوازير، وبفعل النجاح الكبير الذي حققته في الفوازير ومسلسل “ألف ليلة وليلة”، أصبحت أيقونة رمضان في معظم الدول العربية.. إنها الفنانة شريهان، التي تحتفل بعيد ميلادها في 6 ديسمبر.


تميزت شريهان منذ ظهورها الأول على الشاشة بطلة خاصة بها، سواء في اختيار ملابسها الخاصة بالاستعراضات، أو ملابس الشخصيات، وإلى الآن تعد شريهان من أكثر النجمات أناقة وشياكة، وفي كل مرحلة ترتدي ما يليق بها، حتى لقبت بـ”حسناء هوليود الشرق”.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض عددا من صور الأزياء التي ارتدها في أعمالها، وكذلك ما تشاركه مع جمهورها من خلال حسابها على “إنستجرام”.

1- الفوازير
في الفوازير، كان لها أسلوب خاص يعتمد على الملابس اللامعة والإكسسوارات الضخمة، وكانت إطلالتها جريئة وغير تقليدية، ترتدى كل الألوان ولكن بتداخل أنيق ومناسب.
كانت بداية شريهان مع فوازير رمضان التي اشتهرت بها في عام 1985، حين قدمت فوازير “ألف ليلة وليلة: عروس البحور”، واحتوت كل حلقة على أكثر من استعراض بأزياء مختلفة، كذلك قدمت فوازير “ألف ليلة وليلة، وكريمة وحليمة وفاطيمة”، فوازير “حاجات ومحتاجات”، وأطلت في حلقاتها بمجموعة جميلة من الأزياء.

2- المسرح
في مسرحية “سك على بناتك” ظهرت شريهان بإطلالة مميزة، وأزياء عكست أناقة “سوسو”، تلك “البنت الدلوعة” التي جسدت شخصيتها، أمام الفنان فؤاد المهندس.

ومع المهندس أيضا قدمت مسرحية “علشان خاطر عيونك”، وقدمت خلالها عددا من الاستعراضات المختلفة بأزياء مميزة.
كذلك كانت طلة شريهان من خلال “مسرحية شارع محمد علي”، أمام الفنان فريد شوقي.

3- إنستجرام
كما تشارك شريهان الآن جمهورها على موقع مشاركة الصور “إنستجرام”، بأحدث إطلالاتها من خلال حسابها الشخصي.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock