أخبار وفنعام

أشرف عبد الباقي: قدمنا 20 مسرحية في الموسم الثاني وسعيد بإرتبط الجمهور بتجربة مسرح مصر


أشرف عبد الباقي: قدمنا 20 مسرحية في الموسم الثاني وسعيد بإرتبط الجمهور بتجربة مسرح مصر

كتب – سامح عبده
أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة والحب، إحتفلت شبكة قنوات “MBC مصر”، مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين أبطال فرقة “مسرح مصر”بنجاح الموسم الثاني من العروض المسرحية للفرقة، وإختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي الإحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من “التورته” يحمل شعار “مسرح مصر” وقناة “MBC مصر”، وشارك في الإحتفال فريق من إدارة قنوات MBC مصر، والمُنتج صادق الصباح.
وقد عبر الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته الكبيرة بإستمرار النجاح في “مسرح مصر”، من موسم لموسم وقال أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهداً كبيراً حتي اليوم الأخير في إعداد وتقديم هذه العروض التي وصلت إلي 20 مسرحية جديدة في هذا الموسم، وأشار إلي أن هناك الكثير من العاملين والفنيين يبذلون مجهود مُضاعف خلف الستار ولهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات، وأكد عبد الباقي أن ما أسعده في الموسم الثاني هو إستمرار إلتفاف الجمهور من فئات مُختلفة بصورة كبيرة حول “مسرح مصر” وزيادة الإقبال الجماهيري على مُشاهدة العروض بالمسرح.
ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات “MBC مصر” على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات مُختلفة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض، وأكد عبد الباقي على إنطلاق عروض الموسم الثالث عبر شبكة قنوات “MBC مصر”.
ومن جانبه أشار المُنتج صادق الصُباح أن عروض “مسرح مصر”، أصبحت تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الإسبوعية للجمهور المصري والعربي، وأشار إلي أننا نعمل كفريق عمل مُتكامل على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة.
وأضاف صادق الصُباح أن إنطلاق الموسم الثالث على المسرح سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الفرقة، وسيُعرض حصرياُ كالمُعتاد عبر شبكة قنوات “MBCمصر”.
ومن زاويته أكد محمد عبد المتعال مدير عام شبكة قنوات “MBC مصر” أن عروض الموسم الثاني من “مسرح مصر” ستنتهي فقط على المسرح بينما سيتواصل عرضها إسبوعياً عبرالشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعه، وأبدي عبد المتعال سعادته بإستمرار التعاون مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب وقال أننا نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.
وأشار محمد عبد المتعال إلي أن النجاح الكبير الذي حققته عروض “مسرح مصر” يمُثل إمتداداً لحرص إدارة قنوات “MBC مصر” على تقديم الترفيه العائلي الراقي لكل أفراد الأسرة المصرية، وقال أن هناك الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة التي تُرضي مُختلف الأذواق سيتم عرضها عبر الشاشة خلال الفترة المُقبلة.
ومن زاويته أشار مخرج وكاتب عروض “مسرح مصر” نادر صلاح الدين إلي أن نجاح هذه التجربة المسرحية من موسم لأخر يُرسخ لميلاد تجربة فنية مُختلفة تساهم فى عودة الجمهور إلى المسرح، وأشار إلي أن التجربة بها نسبة من المغامرة فى إسناد هذه المسرحيات إلى وجوه شابة ومع الوقت أثبت هؤلاء الشباب نجاحهم بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقى في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.
ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة “مسرح مصر” بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية والذين ينتظرهم مستقبل كبير، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن”ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock